العالول: نوجه نداء الوحدة لحماس والمواقف العربية مخيبة جدا

lorette.shamiyeh 3 اشهر العالول:,نوجه,نداء,الوحدة,لحماس,والمواقف,العربية,مخيبة,جدا
العالول: نوجه نداء الوحدة لحماس والمواقف العربية مخيبة جدا

وجه نائب رئيس حركة فتح محمود العالول نداء الوحدة الوطنية الى حركة حماس من أجل القدس ودماء الشهداء التي تتطلب انسجاما داخليا في مواجهة هذا الاحتلال.

 
وعبر العالول خلال حديثه  عن أمله في ان تلتقط حركة حماس هذه الفرصة وأن لا تضيع هباء وألا تصدر ردود مخيبة للآمال، مؤكدا أن نضال الشعب الفلسطيني سيتواصل في مواجهة الاحتلال رغم الألم والضحايا.
 
وشدد العالول على أن حركته غير راضية عن المواقف العربية لأنها مخيبة للآمال بشكل كبير جدا، ورغم ذلك قدم الشكر للموقفين التونسي والجنوب أفريقي اللذين على الأقل قدما موقفا أفضل من بعض الأشقاء.
 
وقال إن القيادة الفلسطينية اتخذت خلال اجتماعها أمس قرارات واضحة بالإحالة النهائية لعدة قضايا الى محكمة الجنايات الدولية خاصة فيما يتعلق بالمستوطنات، وكذلك الانضمام الى منظمات دولية كانت تعتبرها الادارة الامريكية محظورة على الفلسطينيين.
واعتبر القيادي الفتحاوي أن ما حدث على حدود قطاع غزة جريمة كبرى ومجزرة حقيقية لا يمكن إلا أن تزيد من اصرار الفلسطينيين على التمسك بالحقوق الفلسطينية وتحديدا حق العودة في الذكرى السبعين لذكرى النكبة التي شكلت 70 عاما من الالم والمعاناة وكذلك من الصمود والاصرار على تطبيق حق العودة للشعب الفلسطيني نحو دياره التي هُجر منها.
 
وشدد العالول على وحدة الشعب الفلسطيني والعمل المشترك معا التي بدونها لا يمكن ينجح في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مقدما تعازيه الخاصة و حركة فتح لأسر شهداء فلسطين في غزة على طريق الحرية والاستقلال.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..