#النساء وشهر ولادتهم ...

lorette.shamiyeh 6 اشهر #النساء,وشهر,ولادتهم,...
#النساء وشهر ولادتهم ...

#النساء وشهر ولادتهم ...

ــ نساء #يناير حازمين بشكل لا يصدق ، طموحين وحريصين على التقاليد والنظام . يأخذون العلاقات والحياة بجدية بالغة ومتحفظون في وجهات نظرهم. إذا كنت ترغب في أن تكون قريبًا منهم فمن الأفضل أن يكون لديك نفس الأفكار والتقاليد..
ــ نساء #فبراير رومانسية ولكن عليك التعامل معه بصبر وتفهم مزاجهم المتغير باستمرار. لديها قوة خيال مذهلة والقدرة على الابتكار والابداع . لا تخدعهم لانهم سيختفون بسرعة 
ــ نساء #مارس يتمتعن بكاريزما وسحر قويين. مخلصات جدًا ويمكنك الوثوق بهم . يقعون في الحب بصعوبة ، يختارون رجلاً مرة واحد وإلى الأبد..الرجال المولودين في شهر #مارس مثاليين لهم في الارتباط ! 
ــ نساء #آبريل يمكنك بسهولة العثور على لغة مشتركة معهم و لكن الحصول على ثقتهم صعب , غيرتهم قوية فلا تعطيهم سبب للغيرة ! ان احببتك ستجعلك أسعد رجل على وجه الأرض.. 
ــ نساء #مايو أخلاقهم جميلة وجذابيين للغاية , يشكلن خطرا على أي رجل يقع في حبهم , إذا كان لديك علاقة غرامية معها فيمكنك أن تتأكد من أنك ستتذكرها طوال حياتك. 
ــ نساء #يونيو فضوليين للغاية ويحبون التواصل و الابداع و العاطفة . عيبهم الرئيسي أنهم دائما يقولون ما يفكرون به ! يحبون التكلم بصراحة ولا يحبون الكذب والحديث من وراء ظهورهم ...
ــ نساء #يوليو جميلات ومرحين و يحبون الصدق مع أحبائهم . يميلون للغموض وأذكياء للغاية ، يحبون تجنب الصراعات قدر الإمكان . إذا خدعتهم مرة واحدة على الأقل فسوف تفقدهم إلى الأبد! لا يغفرون الكذب! 
ــ نساء #أغسطس مزيج فريد من الأنانية و القلب الأبيض الضخم. يتمتعن بروح الدعابة الاستثنائية ويريدون دائما أن تكون الأضواء مركزة عليهم ولا تخشى الذكور. ظهورهم قوي ولامع ويميلون للكرم ..
ــ نساء #أيلول صفاتهم الأساسية هي اللطف والانضباط والجمال الطبيعي الخارجي. في علاقتهم العاطفية يحبون الإخلاص . عادة ما ما يميلون لاخفاء مشاعرهم ، يحبون العلاقة الطويلة والساحرة ..
ــ نساء #آكتوبر أقوياء وغير مرنين . عاطفيون جداً لكنهم لن يبكوا أبداً أمام عيون الآخرين. أذكياء جدا. النساء الأخريات يحسدهن. غالباً يحصلون على أفضل الرجال ويعيشون حياة كريمة. 
ــ نساء #نوفمبر من المستحيل اللعب على مشاعرهم ، يكشفن الكذب فورا و مشاعرهم نار حقيقية في الحب ! لن تشعر بالملل معهم. و لا تسأل عن رأيهم في أي مناسبة إذا لم تكن مستعدا لسماع الحقيقة.
ــ نساء #ديسمبر يتميزن بشخصية رائعة من الصبر والبراعة بشكل لا تصدق. محظوظين للغاية و مهما كان الوضع سيئاً سيخرجون منه غالباً فائزين! يحبون الرجل ذو القلب المفتوح. حياتهم ليست مخيفة ، عاجلاً أم آجلاً يحصلون دائماً على ما يريدون بتوقيق من الله .

الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..