#برجك_وتأثير كوكب أورانوس في برج الثور عليك في الفترة من 15.5.2018 و حتى 6.11.2018 ..

lorette.shamiyeh 4 اشهر #برجك_وتأثير,كوكب,أورانوس,في,برج,الثور,عليك,في,الفترة,من,15.5.2018,و,حتى,6.11.2018,..
#برجك_وتأثير كوكب أورانوس في برج الثور عليك في الفترة من 15.5.2018 و حتى 6.11.2018 ..

شاركوه رفقاتكم ...

#برجك_وتأثير كوكب أورانوس في برج الثور عليك في الفترة من 15.5.2018 و حتى 6.11.2018 ...

تأثير #كوكب_اورانوس في #برج_الثور الترابي على الأبراج وخصوصا مواليد أول خمس أيام من كل برج ..            ..

#الحمل أورانوس يدخل الى برج الثور ويمكث فيه مبدئيا لغاية نوفمبر فتوقع التطورات غير متوقعة بأمور المال ويمكنك تحقيق بعض الإيرادات المفاجئة تجعلك سعيدًا جدًا. بالمقابل لا تستبعد بعض التكاليف الغير متوقعة مما يسبب لك الانزعاج والإحباط. بشكل عام من المتوقع حدوث تغييرات هائلة في حياتك المالية وقد ترغب في العثور على طرق جديدة لإدارة مشاكلك المالية ..
#الثور كوكب أورانوس يدخل الى برجك وسيبقى لمدة سبع سنوات ما عدا الفترة من ( 6 نوفمبر 2018 إلى 6 مارس 2019 سيعود اورانوس الى برج الحمل ) اورانوس في برجك سيحدث تغييرات ضخمة بمجالات حياتك ! ستكون امام مجموعة كبيرة من التغييرات المفاجئة والأحداث غير المتوقعة التي تؤثر على جميع جوانب حياتك تقريبًا وسيبدأ الناس من حولك في التفكير فيك وكيف تتغير وما الأسباب ، في النهاية ستكون معجب بنفسك الجديدة ..
#الجوزاء كوكب أورانوس يدخل الى برج الثور وخلال فترة مكوثه الاولى لغاية 6 نوفمبر يمكن ان تواجه بعض المشاعر من الشعور بالذنب وعدم الأمان ومخاوف لا يمكن تفسيرها. من المرجح أنك ستشعر بأنك أكثر قوة من أي وقت مضى في تغيير عالمك الداخلي . يمكنك استخدام التكنولوجيا لإنشاء عمل فني. حدسك سيأتي إلى المقدمة ويمكنك المشاركة في أنشطة جماعية تهدف إلى مساعدة ودعم إخواننا البشر الضعفاء والعاجزين. 
#السرطان كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ويمكث فيه مبدئيا لغاية 6 نوفمبر سيجلب لك التغييرات في مجال الصداقة ويضعك بشكل عام في عملية تغيير موقفك تجاه المجموعات الاجتماعية المختلفة التي تنتمي إليها. ستشعر بأنك جماعي أكثر من أي وقت مضى وسيجلب لك رؤى جديدة ويشجعك على تغيير خططك للمستقبل. تدريجيًا ستبدأ في الشعور بالأفكار الغير تقليدية من حيث أهدافك ومعتقداتك . يمكنك الدخول في عملية مراجعة وجهات نظرك حول النوادي الاجتماعية بكافة أشكالها مع تكوين صداقات جديدة او اصدقاء غرباء يدخلون حياتك في الفترة المقبلة مع تحرر اجتماعي من أي شكل من الأشكال يمكن أن يحدث ... 
#الأسد أورانوس يدخل الى برج الثور ويمكث فيه مبدئيا لغاية 6 نوفمبر فيمنحك طموحات مهنية كبيرة وأكثر عمقا على مدى السنوات السبع المقبلة، توقع تغييرات غير متوقعة مع الأشخاص المهمين الذين لديهم بعض "السلطة" وتوقع تغيير مهم في مركزك بالفترة القادمة ، يمكنك تجربة تغيير 180 درجة في حياتك المهنية أو تغيير الوظيفة في نفس مكان العمل ولا تستبعد الترقية أو التقدم المهني المفاجئ. بالمقابل عليك ان تكون حريصا جدا على علاقاتك مع الأشخاص الذين بالسلطة او مع احد الوالدين لان سلوكك سيكون غير متوقع إلى حد ما... 
#العذراء اورانوس يدخل الى برج الثور اليوم ويمكث فيه مبدئيا لغاية 6 نوفمبر فتبدأ فترة واعدة جدا ويمكنك احراز تقدم في امور الدراسة والشؤون الخارجية والقانونية والسفر وشبكات النت , توقع تغييرات ستغيرك كثيرا مع الأيام مع تحديث وجهات نظرك وتغيير فلسفتك بشكل أوسع واكتشاف حقائق أعمق ، وفهم مفاهيم غامضة ، يمكنك مراجعة معتقداتك الدينية . توقع المفاجأت المتعلقة بدراستك. وأخيرًا لا تستبعد الرحلات الطويلة وتغيير مكان اقامتك . . 
#الميزان كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ويمكث فيه مبدئيا لغاية 6 نوفمبر فابتداء من اليوم تبدأ فترة طويلة من التغييرات والمفاجأت المالية المتعلقة بأمور الاموال المشتركة سواء مع الشريك او طرف ثالث او امور الديون والقروض والميراث والتركات الخ , حاول أن تحد من مخاوفك وتحفظك وتبحث عن حلول أكثر حداثة لمشاكلك المالية. أخيرًا من المرجح أن تشعر بالرغبة في تجربة وتجديد حياتك الحيميمة ..اما اليوم أموالك تتطلب قدرًا كبيرًا من الاهتمام ، لا تسرف في النفقات بسبب التسوق .. 
#العقرب كوكب أورانوس يدخل إلى برج الثور فيمكث مبدئيا لغاية 6 نوفمبر وخلالها توقع ان تقابل العديد من الأشخاص الجدد وتدخل في شراكات تجارية جديدة او عاطفية وبنفس الوقت عليك التصرف بتروي ان كنت مرتبطا حتى لا يحصل انفصال او طلاق ، أورانوس يخلق لك التحرر من القيود في علاقاتك ويؤثر على علاقاتك الشخصية ويخلق الحاجة إلى التغيير ، قد يُطلب منك إبرام تعاون جديد أكثر طموحًا ويكون واعد جدا ، إذا كنت وحيدا يمكنك فجأة إقامة علاقة (أو حتى الزواج على حين غرة) وإذا كنت ملتزمًا فلا يوجد شيء يمكن توقعه ، ان كنت مرتبطا فدخول أورانوس الى برج الثور سيجلب لك الحب البراق والحاجة إلى الحرية والتغييرات الغير متوقعة فكن حكيما في علاقتك مع الشريك قدر المستطاع وخصوصا ان كنت ولدان بأول خمس ايام من برجك .. 
#القوس كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ويمكث فيه مبدئيا لغاية يوم 6 نوفمبر خلالها يمكنك تعلم أشياء جديدة وتطبيقها في الحياة اليومية أو في العمل , ترقب المفاجأت المذهلة في حياتك العملية ولكنك ستحتاج إلى القليل من الوقت للتكيف مع التغييرات في الروتين إذا كنت عاطلاً عن العمل فتوقع الفرص المفاجئة مع فترة جديدة ومثيرة للاهتمام في مجال العمل. إذا كنت تعمل يمكنك العثور على وظيفة أخرى والاستقالة من وظيفتك الحالية. ان كنت مريضا ان شاءالله ستكون البداية للشفاء من خلال التقنيات والإجراءات الحديثة ..
#الجدي كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ويمكث فيه مبدئيا لغاية يوم 6 نوفمبر خلالها يمنحك بداية كبيرة لقصة حب مثيرة و خصوصا لمن ولدوا في ديسمبر كانون الاول وقد ترزقون بأطفال جدد في حياتكم بالقريب العاجل والنساء الذين كانوا يشكون من عدم القدرة على الحمل فالآن الفرصة تزداد ان شاءالله ، ستشعرون فجأة بالرغبة في البدء بهواية جديدة - ربما غير عادية - والتعبير عن مواهبك. إبداعك يرتفع بسرعة .. 
#الدلو كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ويمكث فيه مبدئيا لغاية يوم 6 نوفمبر خلالها توقع العديد من التغييرات في المنزل أو مع الأسرة وستحتاج إلى التكيف مع وضعك الجديد سواء كانتقال لبيت جديد او ادخال تعديلات كبيرة على بيتك ومزرعتك وما شابه وتميل للدخول بقوة في عالم العقارات والأراضي ، الآن الأمور ستبدأ تتغير بشكل كبير , مواليد شهر يناير سيكونون هم الاكثر تأثرا هذه المرة وسيشعرون غالبا بالحاجة لتغيير العادات القديمة وتغيير حياتهم العائلية والتخلص من جراح الماضي البعيد والتركيز على الحاضر والمستقبل. ليس من المستبعد تجديد وتغيير ديكور المنزل والغرف ، تجنب المشاكل مع احد الوالدين وخصوصا الوالدة .. 
#الحوت كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ويمكث فيه مبدئيا لغاية يوم 6 نوفمبر خلالها يمكنك التواصل مع جميع أنواع الأشخاص ومن المرجح ان تحدث تغييرات في علاقاتك مع الاصدقاء والجيران والاخوة وتنقلات القصيرة وامور دراستك ولا تستغرب ان بدأت تفكر باستثمار وقتك بالكتابة والنشر والترويج والدعاية و الاعلان . يمكنك أيضًا البدء بالتواصل والاتصال مع الآخرين باستخدام تقنية جديدة تمامًا ، من الممكن حدوث بعض الأحداث غير العادية أثناء السفر أو الرحلات الأخرى ، يجب توخي الحذر عند القيادة. علاقتك مع الأشقاء والأقارب (مثل الأعمام والعمات وأبناء العمومة وغيرهم) تتغير ومن المرجح ان تشعر بالحاجة إلى الابتعاد بعض الشيء عن عائلتك لإعادة اكتشاف نفسك. كما لا يستبعد لم الشمل المفاجئ مع زملاء الدراسة القدامى، ومن المرجح شراء هاتف محمول جديد او سيارة او لاب الخ ...

★لا تنسى قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..