الأمطار تعود مجدداً...تطورات الحالة الجوية في الساعات القادمة

lorette.shamiyeh 2 اشهر الأمطار,تعود,مجدداً...تطورات,الحالة,الجوية,في,الساعات,القادمة
الأمطار تعود مجدداً...تطورات الحالة الجوية في الساعات القادمة

ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين لتصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 7 درجات مئوية، ويسود طقس حار في اغلب المناطق.

 
ووفقاً لموقع "طقس الوطن" فإنه وفي ساعات المساء والليل، يسود طقس غير مستقر، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات رعدية متفرقة من الأمطار، ويحذر من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية، خاصة الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
وفي يومي الثلاثاء والأربعاء، تبقى الحرارة مرتفعة عن معدلاتها العامة بحدود 6-7 درجات مئوية، ويسود طقس حار نسبياً وغير مستقر، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات أمطار رعدية متفرقة على العديد من المناطق، بحيث يستمر التحذير قائماً من خطر تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية خاصة الشرقية والجنوبية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
وفي يوم الخميس المُقبل، يكون الطقس صافياً وحاراً نسبياً الى حار في اغلب المناطق نهاراً، دافئ خلال ساعات الليل، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
وفي يوم الجمعة المُقبلة، يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة في معظم المناطق، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، قد تترافق بتساقط زخات محلية من الأمطار، وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية وجنوبية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..