طوباس: عائلة الأسير أحمد فوزي صوافطة تنفي اتهامات داخلية حماس ضده

lorette.shamiyeh 4 اشهر طوباس:,عائلة,الأسير,أحمد,فوزي,صوافطة,تنفي,اتهامات,داخلية,حماس,ضده
طوباس: عائلة الأسير أحمد فوزي صوافطة تنفي اتهامات داخلية حماس ضده

أصدرت عائلة الأسير أحمد فوزي صوافطة من مدينة طوباس بياناً وصل لوكالة مدار نيوز نسخة منه  نفت فيه وبشكل قاطع الاتهامات التي نشرتها حركة حماس حول علاقة ابنها الأسير أجمد صوافطة في سجون الاحتلال الإسرائيلي في محاولة اغتيال رئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة في الثالث عشر من آذار الماضي.

وجاء في البيان الصادر عن العائلة :

“ردا على ما يسمى بوزارة داخلية غزة فأننا نعلن للقاصي والداني إن كل الأكاذيب التي تدعيها حماس ومليشياتها على ابننا احمد فوزي صوافطه هي من محض خيالهم. ومحاولة منهم لخلط الاوراق وقلب الحقائق في الساحة الفلسطينية وبث سموم الفتنة والحقد . واننا إذ نحمل حماس مسؤولية كل التبعات لهذا المؤتمر الصحفي الفاشل والمشبوه حيث أن ابننا أحمد معتقل في سجون الاحتلال، وهو أسير محرر، اسير قضى عدة سنوات في سجون الاحتلال بتهمة انتمائه لحركة الجهاد الاسلامي، اللهم اننا قد بلغنا اللهم فاشهد اللهم رد كيدهم الى نحورهم“.

وكانت داخلية حماس في قطاع غزة قد أعلنت مساء اليوم السبت أن التحقيقات في محاولة اغتيال الحمد الله وفرج، ومن قبل محاولة اغتيال أبو نعيم أوصلت إلى شخصية معروفة باسم أبو حمزة الأنصاري، والذي تبين من التحقيقات أنه “أحمد صوافطة” من الضفة الغربية ويعمل لصالح جهاز المخابرات الفلسطينية بتعليمات من كامل حمادة وبهاء بعلوشة.

وأشار بيان داخلية حماس إلى أنه تم اعتقال “شادي زهد” مطلوب من غزة، وكان على  علاقة بصوافطة. مشيرا إلى أن الأخير اعتقل لدى الاحتلال في ذات اليوم الذي تم اعتقال زهد.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..