#بــرجــكـ_الـيــوم #الـأحــد 22 #ابريل / #نيسان 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ❄

lorette.shamiyeh 6 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,#الـأحــد,22,#ابريل,/,#نيسان,2018,..,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓,❄
#بــرجــكـ_الـيــوم #الـأحــد 22 #ابريل / #نيسان 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ❄

شاركوه رفقاتكم ...بتمنى التفاعل حتى استمر بتفسير الامور بشكل كامل ..بتمنى يوصل هذا البوست لاكبر رقم بصفحتي ...تحياتي لكم ..

#بــرجــكـ_الـيــوم #الـأحــد 22 #ابريل / #نيسان 2018 .. 🍁             

القمر ☾ في برج السرطان الى غاية الساعة 20:09 وبعدها يدخل الى برج الأسد الناري ..اليوم القمر في برج السرطان يشكل زوايا سلبية مع الكواكب فقد يجلب الكثير من المشاكل في مجال الاتصالات. في الصباح يجب أن تكون على استعداد لأي حالات تأخير وانهيار المعدات او نستعجل الحصول على معلومات هامة أو الحاجة إلى عمل جاد فتغير الخطط. يمكن ان يحصل زيادة بالصراعات والإصابات. كونوا حذرين على الطرق او في التعامل مع النار او الأشياء الحادة والأجهزة الكهربائية المنزلية. هناك حاجة إلى اهتمام خاص بكبار السن والاطفال والحيوانات الأليفة. التعامل بانضباط و تنظيم و مسؤولية و مثابرة واحترام القواعد والقوانين وعلينا ايجاد لغة مشتركة مع الناس وجمع المعلومات الصحيحة بشكل صحيح وسيكون من المناسب وقف أي حوار يميل الى اثارة مواضيع مثيرة للجدل..فترة خلو المسار : تبدا من الساعة 17:58 مساءا الى غاية الساعة 19:09 مساءا وهي فترة لا ينصح بها باي شيئ جديد انما ينصح بها بالتامل ومراجعة امورنا الهامة بتروي ..

#الحمل عزيزي الحمل اليوم تركز اهتمامك على الأمور المتعلقة بالمنزل أو الأسرة، وقد يكون لديك مسألة تثير قلقك بشكل كبير فحاول التعامل معها بهدوء ومن الأفضل تجنب اتخاذ قرارات هامة اليوم، فاستعجالك لحاجتك للأمن قد يؤدي إلى أخطاء كبيرة...عاطفيا كوكب المريخ يشكل معاكسة مع القمر في السرطان فقد يتسبب لك بمناخ مكهرب ومشاعر مشحونة وغيورة وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة. فكن حذر و تعامل بهدوء مع التحديات ...مهنيا من الأفضل أن تكون أقل تهورا في تعاملك مع زملائك وتجنب الكلام المستفز واستمع اكثر مما تتكلم مع الحكمة عند ردك على المشككين في عملك ..
#الثور عزيزي الثور اليوم قد يكون هناك تحديات صعبة للغاية في حياتك اليومية والروتينية المهنية والصحية ، تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا في تحركاتك وعدم إهمال صحتك , بشكل عام اليوم جيد لاغتنام الفرص المتعلقة باتصالاتك . عاطفيا اترك غرورك جانبا وحاول الاستماع بكل شيء مع الحبيب بعيدا عن اجواء المشاحنات السلبية ، مهنيا تعامل مع زملائك او العملاء او الموردين بشكل ايجابي بعيدا عن الاستفزازات فمهنتك هي الأولوية الهامة في حياتك .. 
#الجوزاء عزيزي الجوزاء اليوم يتطلب انتباهك الى كلامك واقوالك وأفكارك. حاول التعبير عن أفكارك بسلاسة و يجعلك تبحث عن المعلومات بشكل أعمق في محادثاتك وتتدخل في محادثات الآخرين . حاول تجنب فقدان اعصابك و مزاجك..عاطفيا حافظ على مسافة أمان بينك وبين الشريك او الحبيب فمزاجك الكئيب قد يتسبب في توتر العلاقة و مشاعرك، حاول ان تكون صادق ولا تختبئ وراء مشاعر الغضب وردة الفعل. لذلك، شريك حياتك سيكون قادر على مساعدتك على الاسترخاء وجعل العلاقة أكثر ليونة...مهنيا في عملك حاول تظهر المزيد من الثقة بالنفس في مناقشاتك مع استخدام الحجج. لا تهتم بالامورالسطحية كثيرا حتى لا تشعر بالقلق. ماليا تكون قادرا على رؤية واقعية لأموالك وتصحيحها مع فرص لكسب اوانفاق المال بسبب الأحبة ..
#السرطان عزيزي السرطان القمر في برجك اليوم يجعلك مجددا في دائرة الضوء , تجد نفسك امام امور مهمة لها علاقة بالعائلة والأسرة مع تفكيرك بأمور من الماضي , حاول تلطيف الاجواء بدلا من اشعالها بعيدا عن الحساسية وخاصة مع كبار السن في عائلتك. اذا كنت من مواليد الفترة الثالثة فقد تراودك فكرة تغيير مكان سكنك او بيئتك فلا تستعجل وكن صبورا ..عاطفيا أمور الشريك او الحبيب قد يسبب لك صداعا بسبب أشياء خارجة عن نفوذك، حاول التعامل مع الامور بتوازن لجلب الارتياح العاطفي لعلاقتك. إذا كنت وحيدا ستسعى للعثور على الطرف الآخر الذي يتأقلم مع نفسيتك !..مهنيا من الأفضل تجنب اتخاذ قرارات هامة الآن والحفاظ على علاقة هادئة مع المسؤولين عنك او رموز السلطة وتجنب الفتن،ماليا لا تجازف في نفقاتك .. 
#الأسد عزيزي الأسد اليوم ايجابي للانطواء الجميل ومحاولة الاستماع عن بعد إلى الأوضاع الراهنة لمعرفة كيف ستتصرف لاحقا ورعاية صحتك . وقد تظهر أعمال من وراء الكواليس تخلط عليك برنامجك اليومي ، من ناحية أخرى تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا في الرحلات الخاصة بك وفي مناقشاتك وخاصة من بعد الظهر ! عاطفيا العديد من الأحداث الشديدة تحدث لأشخاص من حولك أو أقاربك ويؤثرون بشكل غير مباشر عليك. حاول تجنب التشاؤم والردود السلبي في علاقتك ومن الافضل تجنب المناقشات الضرورية اليوم قدر المستطاع ..مهنيا اليوم يساعدك على العمل بجد على أمور العمل الخاصة بك و يوفر لك المهارات التي تحتاجها لحل المشاكل وكسب احترام زملاء العمل والزملاء والرؤساء. في الأمور المالية ستركز تماما على أهدافك و تتعامل مع التفاصيل بعناية وربما تظهر نفقات اضافية بسبب أطفالك او الحبيب ...
#العذراء عزيزي العذراء اليوم يتطلب المزيد من الاهتمام للتعبير والفكر. يمكنك ان تعزز من موقفك بشرط تجنب العناد والتشدد في نقاشاتك وقراراتك وخصوصا في امور العائلة وافراد العائلة والعقارات لانه في نفس الوقت قد يتسبب لك بصعوبات في اتصالاتك . حاول التركيز على ما يهمك و لا تدع الشعور بالفشل يزعجك او يجعلك ترغب بالعزلة واستخدام خبرتك من الماضي !..عاطفيا حاول تجنب الدخول في محادثات هامة مع شريك حياتك لانك لن تكون في وضع يسمح لك بالتعبير عن نفسك كما تريد مما يعقد الأمور. حاول أن تكون صادقا واطلب الوقت والمساحة من شريك حياتك لمنع التوترات في علاقتك .. مهنيا اليوم جيد للتركيز على كفاءاتك الحالية مع محاولة تجنب الإفراط في التركيز على التفاصيل. في الأمور المالية لا تتخذ قرارات اليوم قد تؤثر على جيبك في المستقبل. 
#الميزان عزيزي الميزان اليوم من المهم عدم التسرع في استناجاتك وحاول التأكد من الوقائع قبل آخذ القرارات سواء المهنية او الشراكة او علاقتك مع احد الواليدن . وليكن شعارك اليوم ليس كل ما تسمعه صحيح ولا تأخذه بعين الاعتبار وخاصة إذا ولدت في اكتوبر تشرين الاول ..عاطفيا مشاعرك الرومانسية في الذرورة اليوم لكن حاول رؤية الأشياء من وجهة مختلفة وإعادة النظر في مواقفك من الماضي والابتعاد عن مناقشة القضايا التي تخلق التوتر واسعى للسلام والتوازن في العلاقة ..مهنيا تجنب اتخاذ قرارات مهنية هامة ولا تتسبب لنفسك في مشاكل مع الرؤوساء والاشخاص في مراكز النفوذ او الشركاء ..وفي أمورك المالية يمكنك ان ترى الأشياء كما هي بعيدا عن الأوهام ! ..
#العقرب عزيزي العقرب اليوم قد يجلب بعض الاضطرابات ولكن هناك امور إيجابية يمكنك الاستفادة منها . حاول ان لا تثق بطريق الخطأ ببعض الناس الذين يحيطون بك حتى لا تتسبب لنفسك بخيبة للأمل !..عاطفيا لديك الإفراط في التفاؤل وحاجتك لتبادل المشاعر بقوة قد تقودك إلى قرارات متسرعة يمكن أن تأسف عليها في نهاية المطاف، حاول تجنب المزاجية و الامور التي من وراء الكواليس ..مهنيا تعامل اليوم بشكل رسمي مع الأخرين في عملك بعيدا عن المزاح واهتم بصحتك اكثر لامور العيون والصداع ومنطقة الظهر والمفاصل , حاول ان الالتزام بالمواعيد واستفاد من الفرص التي تبرز ابداعك ..
#القوس عزيزي القوس اليوم هناك صعود وهبوط كبيرا في خططك وستحاول استعادة السيطرة على الأمور ومن الأفضل توجيه جهودك إلى مواهبك الإبداعية لترى نتائج ملموسة بدلا من الخلط بين امورك المهنية وامورك العاطفية . عاطفيا لا تستبعد اليوم مشاعر الإفراط العاطفي واندلاع بالنقاشات , حاول إصلاح المشكلة بسرعة واستعادة الآمان حتى اذا اضطررت لطلب الدعم المعنوي من الناس المقربين ..مهنيا تحتاج إلى تكثيف جهودك لرؤية الأمور بشكلها الصحيح، ماليا اليوم حاول إدارة الديون أو الالتزامات المالية المشتركة ! ..
#الجدي عزيزي الجدي اليوم تشارك في أمور التعليم الذاتي و بعد العمل قد تحضر دورة تدريبية مخصصة للتنمية الشخصية أو تشارك في ندوة عبر الإنترنت وستقرر تكرار مثل هذه الامور في الأيام القادمة. بالمقابل اليوم تجنب الإجراءات المتهور خصوصا في امورك العائلية والابتعاد عن إثارة مشاعر الغيرة أو الحسد أو الشعور بالعدالة أو المشاعر القوية الأخرى وقد ترغب في حماية حقوقك ومن الجدي الاستماع إلى صوت العقل بعيدا عن ردة فعل غير محسوبة ..عاطفيا قد تجد نفسك تحن لعلاقة قديمة او تفكر بحب قديم , حاول التمتع بمشاعر الاستقرار .. مهنيا تفضل تجنب أي تحرك لم يدرس بشكل جيد وأن تكون حذرا في تعاملاتك المهنية ومع رؤوسائك ورموز السلطة .. 
#الدلو عزيزي الدلو اليوم حاول تجنب النشاط الفكري المفرط ومن الأفضل لك الانخراط في الأنشطة البدنية. يوم غني بالأحداث العائلية وحالات هذا اليوم ستتطلب اللامبالاة وتحتاج إلى إدارة مشاعرك ورعاية مشاعر الآخرين حى لا تتسبب بالمشاكل ، مساءا يمكنك الاسترخاء وتدليل نفسك والاهتمام بصحتك اكثر من أجل التخلص من كل التعب.. عاطفيا قد تكون امورك الرومانسية حرجة للغاية اليوم مع من حولك ولكن يبقى سحرك مرتفع . من ناحية أخرى كوكب الزهرة في القوس يجلب لك الفرص الشخصية ولكن لا تنسى أن تظهر تفهم أكثر لرغبة الأحبة . مهنيا اليوم من الأفضل الحفاظ على الهدوءفي بيئة عملك , وماليا هناك فرص للنمو في أمورك المالية بفضل المعلومات التي تحصل عليها.. 
#الحوت عزيزي الحوت اليوم مالي بامتياز وخصوصا بامور لها علاقة بالعائلة , حاول تعلم طرق الادخار و دعم عائلتك . بالمقابل حاول الامتناع عن النشاط الزائد والاستعجال بالتصرفات و ليس من الضروري اتخاذ إجراءات محفوفة بالمخاطر .. مهنيا ابتعد عن التشاؤم والكأبة في تسيير امورك المهنية وحاول الخروج من اليوم بقرار قوي يخدمك على المدى البعيد .. عاطفيا لديك حاجة ورغبة الى الآمان والاستقرار اليوم فحاول ان تبقى بعيدا عن الشكوى و الخلافات وخصوصا المالية مع الشريك او الحبيب . من الضروري أن تكون أكثر هدوءا و تفهماً وتظهر سحرك لشريك حياتك ..

*لا تنسى قراءة طالعك مع برجك الشمس معا .. واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..

الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..