#تأثير تواجد #كويكب #كيرون في برج #الحمل في الفترة من 17.4.2018 وحتى 25.9.2018 على جميع الأبراج وخصوصا مواليد أول الفترة الاولى من الأ

lorette.shamiyeh 1 اشهر #تأثير,تواجد,#كويكب,#كيرون,في,برج,#الحمل,في,الفترة,من,17.4.2018,وحتى,25.9.2018,على,جميع,الأبراج,وخصوصا,مواليد,أول,الفترة,الاولى,من,الأبراج,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓,..
#تأثير تواجد #كويكب #كيرون في برج #الحمل في الفترة من 17.4.2018 وحتى 25.9.2018 على جميع الأبراج وخصوصا مواليد أول الفترة الاولى من الأ

🍁 شاركوه رفقاتكم للفائدة 🍁

#تأثير تواجد #كويكب #كيرون في برج #الحمل في الفترة من 17.4.2018 وحتى 25.9.2018 على جميع الأبراج وخصوصا مواليد أول الفترة الاولى من الأبراج 🍁             ..

#الحمل : حان الوقت للتغلب على جروح وسودا الماضي يلي ابتليت فيه حتى الآن ! رح تبتعد عن اعتمادك على الاخرين وتنجح بالتدريج بتحقيق كل أهدافك! الأصالة والحركة هي السمات يلي رح ترافقك في السنوات القادمة وستكون نقاط قوتك مع حلفاءك! الفلكي غياث يمكنك تحسين شخصيتك ! ستدرك قوتك وستميل لحماية الضعفاء! نصيحة :لا تحاول باستمرار قبول الآخرين وخليك راضي عن حالك! 
#الثور : ستدرك الآن بأنك الشخص الوحيد الذي يمكن أن يساعدك على تخفيف الضغط عليك نفسك وعقليًا وعاطفيًا واستعادة ثقتك بنفسك هو بمجهودك . ستميل الى "التجديد" النهائي لروحك! الفلكي غياث الاستفادة من زيادة حدسك مع قوتك الداخلية و تكون قادر على "الشفاء" من القلق، الرهاب ! نصيحة : لا تقلق بشأن لحظات أو فترات الشعور بالوحدة أو العزلة الآن لأنها ربما ستكون فرصتك للشفاء الذاتي و تجنب ادمان اي شيء ضار بسبب الأفكار السلبية و ليك استغلال أي مشاعر ألم داخلية كحافز للاقتراب من الله سبحانه وتعالى ..
#الجوزاء : وصلت فترة التغيير! لن تعد تخاف من التحدي وتنفيذ أفكارك! تقترب من أحلامك وتغير حياتك كما تشاء! حتى إذا كنت بحاجة إلى تقديم بعض التوضيحات ، بسبب خيانة أو خيبة الأمل ، في مجال الصداقة ، الفلكي غياث في النهاية ستدرك ان هذا لصالحك على المدى الطويل! ..نصيحة: لا تهمل نفسك من خلال تحديد أولويات الآخرين والصالح العام وحاول خلق صداقات دائمة وذات مغزى وتجنب ان تفرط في ثقتك بالصداقة حتى لا تجد أفضل صديق لك أصبح خصمك . لا تدع خيبات أملك بسبب أحلامك و مثلك العليا التي لم تتحقق تقودك إلى العزلة !
#السرطان : ستريد تصحيح كل شيء لكسب الاحترام والتقدم الشخصي. مهنياً في السنوات القادمة ستميل لاثبات نفسك امام المسؤولين وتلافي الجروح القديمة وستدرك بأنك أقوى من أي وقت مضى ! حان الوقت لإصلاح المسائل المهنية وتعاملك مع الكبار في العمر والوالدين ! نصيحة : تعلم كيف تتعامل مع الآخرين بروح جماعية الفلكي غياث أكثر تجنبا للشعور بالوحدة وحاول إيجاد توازن بين النجاح المهني و روحانيتك !
#الأسد : في السنوات القليلة القادمة توقع تغيير كل شيء في حياتك! ستقرر ان تفتح آفاقك وتحسن افكارك ! يمكنك تغيير فلسفتك و أفكارك ومواقفك من الحياة وحتى قيمك وتفكر في الأديان بشكل كبير ! ترغب في تحسين علاقتك مع الخارج و مع الأقارب من الزواج الفلكي غياث و ترغب بالسفر أكثر وتهتم أكثر بموضوعات الدين أو الفلسفة أو علم الفلك ! نصيحة : تعلم الجرأة والشجاعة والمثابرة بدلا من السطحية والغرور. فالدرس الآن هو أن تدرك أن الله هو في داخلك وإعطاء أهمية كبيرة للبحث عن التنوير الداخلي والقيام بالصلاة والواجبات الروحية لشفاء روحك من الجروح ..
#العذراء : في السنوات الماضية عانيت كثير في امور الارتباط والشراكة والزواج تسببت لك بآلام ولكن في النهاية طهرتك من العلاقات الغير صحيحة , الآن عليك المضي قدما واظهار قوتك العاطفية وقدرتك على التجديد واظهار شغفك والتخلص من آوهامك وقلقك الباطني , الفلكي غياث ماليا ستجد تدريجيا طرق جديدة للحصول على المال وستعتمد عدة مرات على مساعدة شخص آخر. من الناحية الجنسية ستطلب شيئًا نوعيًا وذو مغزى أكثر مما قد يقلل من وتيرتك الغريزية الآن! نصيحة : حاول إيجاد وسيلة للتعبير عن مشاعرك العاطفية الحميمية وتجنب المشاكل ذات الطبيعة الحميمة والتغلب على الصراع بين الخير والشر وتفهم مشاعر الآخرين ونبذ الأنانية و الاستفادة من قوتك الروحية !
#الميزان : في السنوات الماضية تعبت من الصعوبات في امورك المهنية والصحية ومررت بعقبات و الآن سيكون لديك الرغبة في تغيير ذلك وخصوصا في مجال علاقاتك , اما الآن ستبحث عن الرفقة في حياتك ولكنك قد تعاني من زواجك و الشراكات الخاصة بك أو القضايا القانونية فحاول التعامل مع الشريك كعلاقة روحية من خلال الحب غير المشروط من دون الخوف أو القلق مما إذا كان الحب الفلكي غياث متبادل أم لا و إيجاد التوازن والانسجام من خلال علاقاتك مع الآخرين . تجنب التردد ومشاعر عدم اليقين و اعرف المسار الصحيح الذي تريد ان تختاره ! لا تقلق ولا تتذمر إذا لم يكن كل شيء من حولك متوازنًا تمامًا ! نصيحة : لا تبحث عن دعم أو عكاز حميمي بل ابحث عن الشريك الذي تستحقه! 
#العقرب : شعرت بتعب شديد في الفترة الماضية لها علاقة بالأحبة والعواطف والاطفال و خسرت وقتًا ثمينًا في اختيارات لا معنى لها في جميع مجالات حياتك! الآن ستريد تنظيم نفسك والاهتمام بصحتك ومظهرك والعمل بكفاءة وإدارة طريقتك في كيفية مساعدة الآخرين و خاصة في مجال عملك! هدفك الآن هو تطهير جميع علاقاتك في الحياة! الفلكي غياث من المستحسن عدم مقارنة نفسك بالآخرين و تجنب الحكم عليهم! نصيحة : لا تفكر بما مضى وأفتح صفحة جديدة في الحياة , حاول تجنب المشاكل العاطفية أو النفسية حتى لا تتسبب لنفسك بمشاكل صحية سواء لك أو أحبائك. جروح روحك ستشفى فقط إذا اهتميت بنفسك وتغلبن على عدم احترام الذات والشعور بالضعف !
#القوس: في السنين الماضية عانيت في المجال العائلي بشكل كبير وتسببت لك بجروح نفسية أما الآن ستحتاج للنظر إلى العالم وتحسين سمعتك ! الحب سيكون في الصدراة مع اللعب المثير والإبداع والذكاء والعديد من الإنجازات! الفلكي غياث ستسعى للاستقرار والزواج ان كنت عازباً والشعور بالسعادة مع ذريتك! عليك أن تترك الأنا جانبا و الاستفادة من مواهبك وابداعك لأغراض جماعية. جراح روحك ستلتئم فقط إذا حاولت الحفاظ على علاقات طويلة الأمد وتحسين علاقاتك مع الأطفال . نصيحة : تجنب ان تؤذي الآخرين بسبب غطرستك و عليك أن تكون صادقا مع الجانب الخفي من نفسك والتخفيف من مطالب " طفلك الداخلي" المختبئ بداخلك والاعتماد على قوة إرادتك. والنصحية الاهم التي اوجهها لك هي تجنب العادات الحميمية الغير عادية أو الميل للهوس الحميمي! 
#الجدي : في السنوات القادمة ستعود للذكريات ولجذورك العائلية وتحاول التغلب على اي جروح ومشاكل من الماضي العائلي و مشاعر الأبوية و الأمومة وطفولتك ستكون هي اساس تفكيرك . . عليك ان تمتلك قوة ذهنية والمنطق معا للتعامل مع أي شيء قديم . سيكون من المهم ان تقدم بعض التضحيات الضرورية الآن للعائلة والمنزل! نصيحة : الفلكي غياث لتصل لحالة الكمال والراحة النفسية عليك مواجهة المخاوف القديمة و مشاعر عدم الأمان بدلا من الهروب منها ! من أجل ازدهار روحك عليك أن تتخلى عن جميع أنواع التعلق وتقبل واجباتك ومسؤولياتك و ان تثق في قدراتك والتخلص من مشاعر انعدام الأمن. التحدي الخاص بك الآن هو الاعتراف بقوتك وخلق الأمن وتحرير نفسك من الخوف من الماضي ..
#الدلو: ستصمم على تحسين اساليبك التعبيرية واتصالاتك بشكل عام! ستبحث القضايا مع الأخوة والجيران والأقارب للوصول لعلاج فوري وناضج وذكي ! ستبحث عن طرق لتجديد روتينك اليومي باستمرار والتكيف مع المواقف التي لم تصدقها حتى الآن الفلكي غياث , وعليك التكيف مع بيئات مختلفة وتغيير طرق تفكيرك و إدراكك وقرائتك للكتب وتعاملك مع وسائل الإعلام الخاصة بك و ستجد المساعدة من اخوتك مما يساعدك على شفاء روحك ! نصيحة : لا تحاول إظهار أنك تعرف كل شيء! يجب أن تكون "طالبًا" وليس "معلمًا" في هذا الوقت ! 
#الحوت: مررت بصعوبات في السنوات الأخيرة حطمت ثقتك بشكل كبير و جعلتك تشعر بعدم الأمان. الآن ستشعر بأنك في حاجة ملحة لفهم مكانك وخاصة عاطفياً ومالياً. ستتعلم "العطاء والتأني" ؟ الفلكي غياث قد تضطر إلى مواجهة الطبيعة المادية للأشياء وما الذي تريده لتستمتع بالعاطفة ؟ حان الوقت لقرارات ثابتة وناضجة وستعطي الأهمية للمال أو العقارات أو خلق العلاقات التي ستمنحك المكاسب المالية! نصيحة : لا تصر على ما تريد ولا تنحرف عن مسارك! المثابرة القوية ستجلب لك الاستقرار الذي تريده!

*واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..

الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: one or more people
 
 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..