☝لـايـك ومشاركة مع أصدقائكم و أدعوا أصدقائكم للأعجاب في الصفحة ومشاركتهم معنا 💕أتمنى التفاعل والدعم أكثر

lorette.shamiyeh 2 سنة ☝لـايـك,ومشاركة,مع,أصدقائكم,و,أدعوا,أصدقائكم,للأعجاب,في,الصفحة,ومشاركتهم,معنا,💕أتمنى,التفاعل,والدعم,أكثر,
☝لـايـك ومشاركة مع أصدقائكم و أدعوا أصدقائكم للأعجاب في الصفحة ومشاركتهم معنا 💕أتمنى التفاعل والدعم أكثر

آخر الأخبار الفلكية 24.1.2018 ...كوكب المريخ يدخل الى برج القوس الناري يوم الجمعة 26.1 ... المريخ يبدأ رحلته من خلال مجالات الحياة المرتبطة المعتقدات والتطلعات ..شعارنا خلالها هو : السيطرة على رغباتنا بطرق صحية هو المفتاح لإتقان السير إلى طريق النجاح ..

كوكب المريخ  ينتقل الى برج القوس يوم الجمعة 26.01.2018 الساعة 14:57 ظهرا بتوقيت سورية ويمكث فيه الى غاية يوم السبت 17.03.2018 الساعة 18:40 مساءا بعدها يدخل الى برج الجدي الترابي ..آخر مرة تواجد كوكب المريخ في برج القوس كانت من 06.03.2016 حتى 27.05.2016 ومن 02.08.2016 حتى 27.09.2016 ..

 لنتوقع أن نرى المزيد من التركيز على الأديان ورجال الدين والأحداث الدولية والسفر الرئيسية والاتصالات وأشكال الاتصال والمؤسسات التعليمية والحكومات والنظام القضائي . قد نشعر الرغبة في الخروج من القيود وتحويل مسار الحياة إلى مسار جديد .. 
 الآن ستتحول الإرادة من الماء إلى النار، والخيال والابداع إلى المرح والسفر والفكاهة ، والأعماق إلى المرتفعات ! كوكب المريخ في برج القوس له أثر إيجابي وسلبي . فمن الناحية الإيجابية يحفزنا للانتقال إلى مجال جديد من العلوم والتعلم و المعرفة الجديدة وتوسيع آفاقنا سواء من خلال التجارب الجديدة أو الرحلات الطويلة إلى الخارج أو من خلال القراءة والاتصال وتزايد عدد ساعات التواجد على الإنترنت وغيرها من وسائل الحرية العقلية و يصبح لدينا شغف قوي للمغامرة والمخاطرة في حياتنا من دون الخوف من التحديات والعقبات في الحياة ... اما من الناحية السلبية نجد أنفسنا نفرض معتقداتنا على أحبائنا والتكلم بكلمات مؤذية ومتسرعة وبعفوية والتي قد لا تكون مقبولة من قبل الآخرين .. 
ملاحظة .. كوكب المريخ بشكل عام عند انتقاله من برج الى آخر يحمل معه شحنة من اعمال العنف والحوادث والأعمال الارهابية قبل واثناء وبعد انتقال المريخ ببضعة ايام وهذه المرة من المتوقع حصول حوادث لها صلة بالنيران والمعادن ..

الزوايا التي يشكلها كوكب المريخ خلال تواجده في برج القوس في الفترة من 26.01.2018 حتى 17.03.2018 ..

🍁في 3 فبراير كوكب المريخ في ارتباط مع كوكب عطارد في الدلو يمنحكم الشجاعة والقوة في كلامكم ، خلالها لا تخافوا التعبير عن وجهات نظركم وستساعدكم الحجج الصحيحة في الاستفادة من النقاشات.
🍁في 17 فبراير المريخ يشكل مربع مع نبتون مما قد يدفعنا إلى الأخطاء بسبب الحماس الكبير وقد لا ندرك و لا ترى الفخاخ الموجودة وقد نصاب بخيبة أمل . تجنبوا أن تثقوا بأي شخص غريب !
🍁في 25 فبراير كوكب المريخ يشكل مربعا مع فينوس في برج الحوت مما يزيد المشاعر العاطفية المثيرة والجنسية في حياتنا وفي الوقت نفسه يخلق الصراعات العاطفية المكثفة والعواطف الجنسية المتطرفة مما قد يؤدي إلى الإحباط وعدم الرضا الفلكي غياث. احتياجاتنا العاطفية والحميمية قد تمر بصعوبة في الوفاء بها .. 
🍁في 1 مارس المريخ يشكل مربعا مع كوكب عطارد في برج الحوت مما قد يجعلنا نبتعد عن العقلانية في طريقة التواصل ونصبح أكثر عصبية وسريعين التسرع وقليليين الصبر الفلكي غياث وعلينا تجنب المنازعات. 
🍁في 11 مارس المريخ يشكل مثلثا مع اورانوس في الحمل مما يزيد من المفاجأت العاطفية و الجنسية، خلالها حدسنا يمكن أن يرشدنا لإختيار الخيارات الصحيحة و توسيع دائرتنا الاجتماعية والمشاركة في المناسبات الاجتماعية واجتماعات العمل.

تواجد كوكب المريخ في برج القوس يدعم مواليد #القوس #العذراء #الجوزاء #الحوت في اتخاذ القرارات ولكن عليهم التحلي بالدبلوماسية.. و #الحمل #الأسد #الميزان يمنحهم الفرص والأفكار المفاجئة والسفر ، ولمواليد #السرطان يمنحهم الطاقة للعمل والحيوية ولمواليد #الثور #العقرب يعطيهم الطاقة لأمورهم المالية والاموال المشتركة ولمواليد #الجدي يجعلهم يرغبون بالراحة وزيادة عدد ساعات النوم والاهتمام بالروحانيات ولمواليد #الدلو في امورهم الاجتماعية ومع الاصدقاء ...

سيؤثر كوكب المريخ في برج القوس على مواليد الفترة الاولى من الأبراج من 26 يناير إلى 12 فبراير .. وبعدها يؤثر على مواليد الفترة الثانية من الابراج في الفترة من 12 فبراير - 28 فبراير ..وبعدها يؤثر على مواليد الفترة الثالثة من الابراج في الفترة 1 مارس إلى 17 مارس آذار 2018 ...

تأثير تواجد كوكب المريخ في برج القوس في الفترة من 26.01.2018 حتى 17.03.2018 على الأبراج ..

#الـحـــمــــل: من 26.01 وحتى 17.3 الفرح والحماس من المرجح ان يهيمن على حياتك والرؤى والرحلات الطويلة ستضيء النور في أحلامك الكبيرة و أهدافك . يمكنك القيام برحلة عمل أو حتى لقضاء وقت فراغ و قد تكون نشط في بلد أجنبي أو تعثر على العملاء أو الأصدقاء الذين يعيشون في الخارج . خلالها يمكنك توسيع حياتك بطرق جديدة ومتابعة أفكارك الجديدة والقوية والكبيرة أو تكتسب خبرات جديدة. يمكنك أن تكون أكثر إيجابية في نظرتك الى الحياة وتصبح مغامرا واكثر عشقا للسفر والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك الفلكي غياث وترغب بزيارة اماكن او بلدان لم تزرها من قبل وتكون جريء , يمكنك السفر، تعلم لغة جديدة ، و تحسين امورك الدراسية العليا والكتابة ، تمتلك المزيد من الطاقة ويمكنك التواصل أكثر مع معتقداتك الدينية والروحانية وتقوى الحادسة السادسة لديك ... بالمقابل عليك الانتباه الى امور الاستيراد والتصدير و حجوزات السفر وقيادة المركبات ، والقضايا القانونية، العلاقة مع الأقارب و علاقتك مع الاصدقاء ضمن اطار التعليم والمعرفة ..
#الــــثــــــور: من 26.01 وحتى 17.3 تتحرك أمورك المالية والمتأخرات من الضرائب أو الديون والدخل المشترك وفي أي مكان لديك فيه أموال متراكمة والوقت رائع للعمل مع المصرفيين والمقرضين , فخلال الفترة المذكورة عليك بالمبادرة في الاستثمارات المصرفية والقروض والبطاقات التأمينية او استعادة مبالغ تمت اقراضها للاخرين وانهاء امور لها علاقة بارث او تركة او امور لها علاقة بالشريك من اموال مشتركة او اموال لها علاقة بالمضاربات والبورصة وهلم ما جرا ولكن من ناحية أخرى الفلكي غياث انصحك بعدم التهور والاستعجال بقرارات متهورة أو الاستعجال في تحركات وتصرفاتك فتجلب لنفسك متاعب او خسائر أو نفقات انت بغنى عنها مع المؤسسات المالية .. بشكل عام توقع ان تحقق أرباح غير متوقعة الفلكي غياث ان حاولت اتباع سياسة الصبر والاهتمام بالتفاصيل و الاستفادة من الأنشطة الذهنية و اتصالاتك و يمكنك أيضا الدردشة مع شريك حياتك أو شريكك التجاري حول كيفية إدارة أموالك وتوثيق وتقسيم حساباتك المصرفية المشتركة .لا قرارات أكثر الساخنة!
#الـــجـــوزاء: من 26.01 وحتى 17.3 تنشط جميع اتصالاتك المباشرة مع الشركاء سواء الشخصية أوالتجارية.. يمكنك الحصول على المزيد من الطاقة والدفع في امور الشراكة بانواعها الى الامام وقد تجد شخص ما يرغب في مساعدتك وتحفيزك لكن حاول الحفاظ على السلام وإيجاد أرضية مشتركة للجميع لتلبية احتياجاتك وخصوصا مع شريك عمرك حتى تمر اي أزمة بسلام , وحاول ان تزن كل خياراتك الفلكي غياث قبل اتخاذ أي إجراء إذا كنت غير متأكد من أفضل إجابة او قرار وحاول الاستماع إلى حدسك وثق بنفسك حتى لا تتسبب بمشاكل ونزاعات زوجية او تجارية او شعورك بالرغبة في السيطرة على الطرف الآخرالفلكي غياث أو النفور القوي من الطرف الآخر وقد تؤدي إلى الفراق والحقد فكُنْ حذراً ان كنت مرتبطا في علاقتك الزوجية , ولهذا السبب المرونة ووضع الأمور الصغيرة جانبا ومحاولة تضييق حريتك قليلا سيجلب لك الانسجام ويساعدك بلا شك على تطويرعلاقاتك بسلاسة مع الحبيب او الشريك والوصول الى التوازن والوئام في علاقاتك ...
#الســرطــان: من 26.01 وحتى 17.3 سيكون هناك اتصال قوي بين جسمك وعقلك وإذا شعرت بالإنهاك والإرهاق العقلي والجسدي فأطلب المساعدة. عموما خلال الفترة المذكورة يزداد نشاطك المهني وطاقتك و یحصل تغيير في روتینك اليومي والمهني وتزداد الرغبة لديك في تعاملك مع الحيوانات الأليفة ، یمکنك تحمل مسؤولیات إضافیة في عملك أو زیادة ساعات العمل وفي نفس الوقت من الممكن أن يحصل تطور لعلاقة رومانسية الفلكي غياث مثيرة مع شريك أو مع شخص في عملك . من ناحية أخرى من المستحسن أن تولي اهتماما لصحتك و حاول اتباع برنامج رياضي مثمر لنشاطك البدني واتباع نظام غذائي مفيد مراعاة لصحتك التي تحتاج للمراعاة اكثر الآن وخصوصا لمنطقة البطن والكلى وتجنب الصراعات العاطفية والضغط النفسي . من الناحية السلبية لتواجد المريخ في القوس عليك تجنب المواجھة مع زملائك الفلكي غياث والتعامل بشكل هادئ مع الآلات والأجهزة في مكان عملك تفاديا للاصابات الجسدية وتجنب حمل اشياء صقيلة تسبب لك اوجاعا لهيكلك العظمي .. فمن فضلك يا عزيزي مولود برج السرطان لا تقع في أي حالة قد تزيد من الإجهاد وستكون الصلاة والتأمل امور رائعة لتساعدك الاسترخاء و إذا شعرت بالغضب اوالإحباط أو ضيق للصدر فأنصحك بإيجاد منافذ للترفيه عن نفسك والتخلص من الشحنات السلبية التي تشعر بها ..
#الــــأســـــد : من 26.01 وحتى 17.3 الوقت جيد للمجال الاجتماعي والحياة الرومانسية وللتعامل مع أنشطة ومواهب أطفالك ويمكنك بسهولة البدء بمشروع فني أو تلبية الناس رفيعة المستوى لمساعدتك في تحسين سمعتك واسمك بشكل جيد . تزداد حياتك العاطفية اثارة ومتعة ويكثر المزح والجنس والعاطفة مع الزوج/ة في حياتك اليومية، قد تقع في الحب من اول نظرة وهو الوقت المثالي للالتقاء مع نصفك الآخر , يرتفع مزاجك الإبداعي وتظهر مواهبك بقوة وربما تأخذ مشروع جديد في عملك .. قلبك يصبح أكثر سخونة الفلكي غياث ولن تحتاج سوى لشرارة صغيرة لإشعال نار الحب أو الشروع بمغامرة جديدة ويمكن أن يتسبب بأحداث بشكل غير متوقع و تسعي وراء الملذات ، لمن كان متزوجا يمكنه إطلاق حياته العاطفية الحميمة من جديد والخروج والمرح مع الشريك ، عليك المشاركة في الانشطة الرياضية للتخفيف من موجات حماسك واندفاعك وغريزتك ، خلال هذه الفترة المذكورة ستحاول إيجاد مكانك في دائرة الضوء ولكن نصيحتي لك لا تأخذ الكثير من المخاطر إذا كنت رياضي أو الدخول في مضاربات مالية محفوفة بالمخاطر وابقي أعينك مفتوحة جيدا على الأطفال عند ممارستهم لأنشطتهم ..
#الـــعــــذراء: من 26.01 وحتى 17.3 عليك الحرص على تصحيح أي مشاكل مع منزلك وعائلتك و سترغب بعكس روحانيتك ومعتقداتك على منزلك وقد يبدو أحبائك بما في ذلك أطفالك أكثر تطلبا الآن , فترة تجلب لك التطورات الهامة في منزلك وعلاقاتك مع وجوه عائلتك. ستتحرك أكثر عائليا من زيارات واستقبال للضيوف او في بيع الممتلكات أو إجراء الفلكي غياث تجديد للمكان الذي تعيش فيه ومن الممكن الانتقال إلى مكان جديد للعيش فيه الفلكي غياث . من ناحية أخرى يبدو أنك تشعر بقلق عميق مع ماضيك وذكرياتك من المواسم الماضية والتي ستأتي إلى النور في تفكيرك وعليك يا عزيزي مولود برج العذراء تجنب اي مشاجرات او خصامات عائلية او مع اطفالك او سوء للفهم او هزات قد تحدث في علاقاتك وان تنتبه اثناء استخدامك الأدوات الحادة في المطبخ او مكان عملك ....
#الــمـــيـــزان: من 26.01 وحتى 17.3 تزداد الحركة و الحماسة للتعامل مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والأفكار والمعلومات مع العديد من الرسائل والأخبار , تزداد اتصالاتك وعدد أصدقائك و اسماء الاشخاص في جوالك والحركات اليومية وزيارة الاقارب والجيران والتنقلات القصيرة والرحلات . خلال هذا الوقت سوف يجتمع المزيد من الناس حولك ويكون لديك معارف جديدة الفلكي غياث في الحب و العمل وتبدو أكثر تواصلا وتحدثا وقد تكون قادرا على التعبير عن بعض الأشياء التي كنت تخاف من قولها وهو الوقت المناسب لتعلم شيء جديد أو لإصلاح سيارتك ...بالمقابل عليك توفير بعض فترات الراحة القصيرة لقضاء وقت فراغك والاهتمام بصحتك وتجنب التوتر اللفظي مع شريك حياتك، صديق أو قريب. ومراعاة مبادئ السلامة اثناء سفرك او قيادة مركبتك وتفحصها جيدا .. 
#الـــعـــقـــرب: من 26.01 وحتى 17.3 يصبح لديك الحوافز القوية لكسب المزيد من المال . و يزداد تركيزك على الاهتمام في أمورك و مبادئك الشخصية المتعلقة بالمسائل المالية والتجارية. دفع الفواتير والحسابات و تسديد الدفعات أو اتخاذ بعض الإجراءات لتحصيل الديون وتحسين الدخل ومحاولة العمل الإضافي والسعى للحصول على وظيفة إضافية أو فعل ما يمكن لكسب المال , وفي نفس الوقت عليك الفلكي غياث توخي الحذر مع النفقات لانه يمكن أن تبرز فواتير غير متوقعة أو تذهب الى الملذات الشخصية مما يؤدي الى النفقات الزائدة فحاول الحفاظ على الإنفاق إلى أدنى حد ممكن والحفاظ على بعض المال جانبا لحالات الطوارئ . وحاول البحث عن السبل المناسبة لتحفيزك أو زيادة طاقتك الجسدية، لأن الطاقة هي بحد ذاتها سلعة ثمينة! ..
#الــــقـــــوس: من 26.01 وحتى 17.3 تزداد لديك القوة والعاطفة و الرغبة في المغامرة والسفر الطويل أو لقاء ناس من جميع أنحاء العالم مع الشعور بالمزيد من الحرية والاستقلال في حياتك وعليك تجنب الصراع مع من حولك بسبب أمور أخلاقية أو مالية مع زملائك أو أحبائك وكلماتك يمكن أن تضر بهم ! عموما من المرجح أن تصبح أكثر تسرعا وتزداد رغباتك الفلكي غياث بكل انواعها وتشعر بقوة الطاقة والنشاط والحيوية ولكن ابتعد عن العدوانية او المشاجرات وقد تكون أقل صبرا وأكثر قلقا بسبب تحقيق مصالحك الشخصية , تكون أكثر حماسا للحصول على احتياجاتك الشخصية و تزداد رغباتك الحميمة و مشاعرك العاطفية من غيرة وتملك الخ . حاول الحفاظ على موقف إيجابي ومزاج جيد. إذا غضبت فمن المحتمل أن تبالغ وتقول الأشياء التي سوف تندم عليها فيما بعد. نصيحة حاول الحفاظ على موقف إيجابي الفلكي غياث ومزاج جيد واستخدم هذه الطاقة بطريقة إيجابية و ممارسة الرياضة، والحرف، والهوايات الشخصية الأخرى التي تساعدك على التركيز على أهدافك على المدى القصير والطويل و كن حذرا عند تعاملك مع الأدوات الحادة والمواد الساخنة أو المحترقة ومن التهور في السياقة ولا تكون متجبرا في إطار علاقاتك وخصوصا العاطفية او مع الشريك وحاول تقديم التنازلات ..أما في المجال المهني قد تتخذ بعض المبادرات للتطور والتقدم ان تعاملت بالصبر اللازم لاحتواء أي مشكلة ..
#الــــجـــدي: من 26.01 وحتى 17.3 فترة للتأمل الروحي , ستميل الآن الى الرغبة في البقاء في المنزل والاسترخاء والتهدئة والتفكير في الماضي للتفكير لاحقا في بداية جديدة في حياتك. في المجال العاطفي الفلكي غياث قد تقوم بتطوير الرومانسية الخفية، الحب غير القانوني ، أو لم الشمل مع شخص من الماضي وتزداد ساعات نومك واحلامك واهتمامك بالعالم الفلسفي و البحث الداخلي... بالمقابل عليك الانتباه أكثر الى الأسرار، والتآمر، والأعداء المخفيين ..يمكنك العمل بالأنشطة مع المنظمات الخيرية الفلكي غياث والمستشفيات والمؤسسات المعنية بالأقليات والمحرومين , حاول استخدام هذا الوقت لتنشيط طاقتك الجسدية والعاطفية ...
#الـــدلـــــو: من 26.01 وحتى 17.3 إذا كانت أيامك مملة في الآونة الأخيرة فالآن سيكون لديك الآن العديد من الدعوات الاجتماعية أو الانضمام إلى منظمة طوعية أو خيرية أو تكوين صداقات جديدة من خلال شبكة الإنترنت , فترة تجلب التطورات بشأن القضايا المتعلقة بدائرتك الاجتماعية و أهدافك المستقبلية. سترى دائرتك الخاصة تصبح أوسع وربما تتعرف على أشخاص جدد الفلكي غياث من خلال أصدقائك أو من خلال النادي أو منظمة اجتماعية تقرر الانضمام إليها. أيضا هو الوقت الذي تريده لإطلاق خطط مهنية وتحقيق الأهداف والأحلام مع شريك حياتك واستفد من صداقاتك بعزم ..بالمقابل عليك التهدئة في تصرفاتك مع الأصدقاء والأنشطة الجماعية من وقت لآخر لانه سيتم اختبار صبرك فحاول الوصول الى أفضل حل وسط ...
#الــــحـــوت: من 26.01 وحتى 17.3 من المرجح أن تصبح حيوي جدا في حياتك المهنية وتزداد الدوافع لديك لتحقيق أهدافك الطموحة في حياتك المهنية على أساس الحكمة والاستفادة من تجارب الماضي , وضع عملك من المرجح أن يتغير ولا يمكنك استبعاد مشروع جديد أو التفاوض مع الكبار والزعماء حول التنمية الشخصية أو الأرباح الفلكي غياث. وفي الوقت نفسه يمكنك إبرام اتفاقية مالية الفلكي غياث أو البدء بشراكة تعزز من تطورك مهنيا. بالمقابل الجانب السلبي لتواجد المريخ في برج القوس يحذرك من عدم التنافس والسيادة في عملك تجنباً لأي صراع مع الكبار في السن كالآباء او المسؤولين أو شريك أو زميل بسبب صفقة تجارية أوشروط لمشروع أو بسبب الأرباح . كن متواضعا وديلوماسياً و تحرك باحترام وكرامة ! .. ختاماً ركز على الخطط الطويلة الأجل وكن على يقين بأنك على الطريق الصحيح ولا تعطي سرك لأحد تجنبا للفتن في عملك بين الزملاء ..

لا تنسوا قراءة طالعكم مع برجكم أتمنى التوفيق و المحبة و السلامة للجميع

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث 
#astronomergheyath
ـــــــــــــــــــ

أبحث عن ..

اعلي المشاهدات