🍁#بــرجــكـ_#لـيــوم #الســبتـ 12 يناير / كانون الثاني 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎♏ ♐ ♑ ♒ ♓

lorette.shamiyeh 6 اشهر 🍁#بــرجــكـ_#لـيــوم,#الســبتـ,12,يناير,/,كانون,الثاني,2018,..,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎♏,♐,♑,♒,♓
🍁#بــرجــكـ_#لـيــوم #الســبتـ 12 يناير / كانون الثاني 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎♏ ♐ ♑ ♒ ♓

🍁#بــرجــكـ_#لـيــوم #الســبتـ 12 يناير / كانون الثاني 2018 .. 🍁           

#الـحــمـــل: فينوس مربع أورانوس يمكن أن يسبب مناقشات غير متوقعة مع الآخرين في مكان عملك او مع المسؤولين والكبار في السن وخصوصا مع النساء ، تجنب الارتباك وحاول فهم سبب المشكلة أو لماذا يتصرف الآخرون معك بطريقة مختلفة اليوم ..عموما اليوم تجنب القرارات السريعة والطفح الجلدي وحالو الاستماع إلى حاجتك الخاصة للتغيير ..
#الـــثــــور: اليوم من المهم أن تحاول التفكير بشكل واضح وتجنب القفز إلى استنتاجات سريعة , وقد يظهر شيء من ماضيك يزعزع مشاعرك مؤقتا و قد يكون من الأفضل تأجيل القرارات كبيرة لوقت لاحق .. يوم جيد للتعيينات والدراسة والسفر و يمكنك التركيز، يوم عظيم لجميع أنواع المهام..
#الـجــوزاء:هذه الأيام أنت أكثر حنيني و حميمية لكنك اليوم أنت بحاجة الى استراحة أو التمتع بتغيير وتيرة حياتك و تجنب الوقوع في الأفخاخ العاطفية والتركيز على نفسك بدلا من ذلك , فينوس يشكل مربعا مع أورانوس فيمكنك الآن فهم شيء عن شخص أو صديق لم تكن تفهمه من قبل . من الممكن أن يقول شخص ما شيئا مفاجئا ولكن الشيء المهم هو كيفية التعامل مع كل شيء اليوم .
#السرطــان: العلاقات يمكن أن تكون مربكة اليوم وينبغي التركيز الآن على أنماط جديدة في التواصل مع الشركاء وتجنب التصرف على أهوائك , قيمكن أن يسبب المربع بين فينوس و أورانوس مشاكل علاقة غير متوقعة و قد تشعر بأن شخصا ما يحاول التلاعب بك أو يجعلك تشعر بالسوء . بالمقابل يمكن لاقتران عطارد وزحل أن يساعدك على وضع حدود واصلاح امور الشراكة أو الأمور المهنية . أيضا يمكنك ان تلتقي بشخص مهم ..
#الـــأســـــد: هذا ليس أفضل يوم للأمور المهنية أو للبدء بنظام غذائي جديد , مريع فينوس لأورانوس يمكن أن يسبب مشاكل مفاجئة غير متوقعة وخاصة في التعامل مع النساء في أمور المهنة او في أمور الدراسة والسفر البعيد والعلاقات الخارجية ، من كان في يوم عمل عليه تجنب المشاكل والاهتمام بصحته بشكل أكبر . بالمقابل اقتران عطارد مع زحل يساعدك على التعامل مع أي معلومات من شأنها أن تساعدك على معرفة حالات مختلفة.
#الــعــذراء: اليوم حاول إيجاد حلول عملية وسلسة للمشاكل العائلية // سواء العاطفية أو المالية أو في تعاملك مع الاطفال والأصدقاء // يمكنك حل المشاكل ومعالجتها لانك تمتاز بالتفكير الناضج والتحليل المنطقي للامور والبرودة ويمكنك إنشاء أساس لمشروع إبداعي. اليوم مجملا قد يتطلب منك المسؤولية و زيادة انتباهك ..
#المـيـــزان: حاول العمل بقوة لتحقيق السلام والوئام لحياتك العائلية وبيئتك المنزلية ومع الشركاء بانواعهم عاطفيا او تجاريا والتخلص من أي بعثرة أو فوضى , فيمكن أن يسبب مربع فينوس لأورانوس مشاكل مفاجئة لها علاقة بأفراد الأسرة والعائلة أو الأمور العقارية ولا سيما مع الأقارب الإناث والكبار في السن. حاول السعي لحل أي مشاكل و القيام بتسويات والابتعاد عن أي سوء فهم و ارتباك. بالمقابل القمر في القوس يمنحك التفاؤل والمشاعر الايجابية ويخفف عنك بعض السلبية .. 
#العــقــرب: مهارات الاتصال والتواصل تعمل بشكل جيد هذه الأيام وتجد الابداع في أفكارك وأسلوب تواصلك وابراز مواهبك . ومع ذلك اليوم قد يكون هناك بعض المشكلات في التواصل ولكنها مؤقتة. قد يزعجك عدم الارتياح الداخلي وتبحث عن أماكن أكثر اخضرارا , فاليوم فينوس يشكل مربع لأورانوس مما قد يؤدي الى مناقشات مفاجئة وغير متوقعة , حاول تجنب الردود السريعة وخصوصا في تواصلك مع الاخوة او الاصدقاء او في امورك المهنية وخصوصا في التعامل مع النساء مع مراعاة صحتك أكثر و أن تكون حذرا في حركة المرور. يمكنك الاستفادة من اليوم في التركيز وتنظيم وقتك وعقد الاتفاقيات ولا تستغرب ان عرض عليك وظيفة جديدة .
#الــقــــوس: هذه الأيام لديك الرغبة القوية في الاستقرار والتمتع ولتجميع ممتلكات جديدة و / أو لتجميل الموجودة لديك ، لكن اليوم حاول تجنب الخسائر المالية أو النفقات الزائدة او ان يستغل طيبتك أحدهم , يوم قد تشهد فيه مفاجأت عاطفية أو مالية تقبل الوجهين الايجابي والسلبي . من المهم أن تأخذ وقتك ومراجعة أي مسائل مالية. وبالمقابل يمكنك الوصول الى قرار نهائي لاستثمار مهم.
#الــجــــدي: اليوم يوم الاهتمام بعائلتك وأمورك العائلية والتخفيف من أي ضعوط في تعاملك معهم أو في امور البيع والشراء للعقارات او في امور تغيير مكان السكن واقامتك . بالمقابل توقع زيارة مفاجئة لأحد الضيوف . ايضا اليوم اقتران عطارد وزحل في برجك يجعلك تفكر بوضع حدود لبعض الاشخاص والتفكير في حل عملي لأي مشكلة تمر بها .. لا تنسى رعاية صحتك أكثر .. 
#الــــدلـــــو: قد تشعر اليوم بالعرقلة أو عدم القدرة على اتخاذ قرار او أن هناك من يتكلم من خلفك مما قد يسبب لك الإحباط والتهيج وبالتالي قد يكون من الحكمة لك أن تبقى مرناً قدر الإمكان , قد تميل إلى التعبير عن رغباتك الغير عادية أو المفاجئة ومشاعرك باندفاع، حاول إيلاء اهتمام خاص للأخبار أو المعلومات التي تكتشف اليوم و تتعلق أساسا بالمسائل المالية والصحة العاطفية. حاول ان تكون قريبا بمن تثق بهم وتجنب الأشخاص السلبين وتبادل اللحظات المرحة السعيدة معهم بدل الهم والحزن..بالمقابل بعضكم من يتعرف على شخص بشكل مفاجئ وبعضكم من ينهي علاقته بشخص بشكل مفاجئ ..
#الــحــــوت: عند تعبيرك عن أفكارك تجنب أي حالة لسوء الفهم وحاول العثور على الكلمة الصحيحة , فينوس يشكل مربعا مع أورانوس فحاول تجنب المخاطر المالية و الاقتصادية أو الدخول في مناقشات غير سارة حول المال . من ناحية اخرى اقتران زحل مع عطارد يمكنك من التوصل إلى حل أو إلى أي اتفاق أو حل توفيقي مع الأصدقاء, وقد تتعرف على صديق جديد أو تتلقى دعوة بشكل غير متوقع من أحد الأصدقاء ..

* تذكر أن تقرأ طالعك وبرجك معاً ...

أتمنى الخير والمحبة للجميع ولحظات تسودها الوئام والمشاعر الجميلة ..

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ .. 
الــفــلــكــي غــيــاثـــــــ 
#astronomergheyath

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..