تساعية القديس انطونيوس الكبير ✝ بسم الاب والابن والروح القدس امين

lorette.shamiyeh 3 اشهر تساعية,القديس,انطونيوس,الكبير,,✝,بسم,الاب,والابن,والروح,القدس,امين
تساعية القديس انطونيوس الكبير  ✝ بسم الاب والابن والروح القدس امين

تساعية القديس انطونيوس الكبير

 بسم الاب والابن والروح القدس امين

إفتح اللّهم أفواهنا لنبارك اسمك القدوس وطهّر قلوبنا من الأفكار السيّئة وانر عقولنا لنقوم بهذه التساعيّة بالإصغاء التّام والعبادة الحارّة ونحصل على النّعم التي نحن بأشدّ الحاجة إليها، آمين.

فعل الإيمان
ربّي وإلهي وخالقي وحافظي وفاديّ وديّاني وغايتي الأخيرة وسعادتي الأبدية أعطف عليّ وقوِّ إيماني بك، وثبّت خطواتي في البرّ والخير وأقلّ عثراتي بنعمة التوبة بشفاعة واستحقاقات خادمك القديس أنطونيوس الكبير كوكب البرية ومثال الإيمان الحيّ. فأسجد لك معه وأسبّحك الى الأبد، آمين (الأبانا والسلام والمجد)

فعل الرجاء
يا رجاء البائسين وملجأ المحتاجين وفادي الخاطئين، كن رجائي وملجأي وعصمتي لأحمل صليبك صابرًا راجيًا على مثال القديس أنطونيوس، فأنتصر على تجارب إبليس وأصبر على بلايا الحياة وأفوز بشفاعة واستحقاقات دمك وآلامك وأمجّدك مع جميع قدّيسيك الى الأبد، آمين (الأبانا والسلام والمجد)

فعل المحبة
أضرم قلبي يا ربّي بحبّك واملأني من نعمتك لأسير في طريق الكمال التي شقّها القديس أنطونيوس وأهتف مع الرسول بولس : " لا موت ولا حياة لا قوّات ولا سلاطين تستطيع أن تفصلني عن محبّة سيّدي" فأسبّحك متّحدًا بك بالمحبة الى الأبد، آمين 
( الأبانا والسلام والمجد )

اليوم الخامس5⃣

طوبى لك يا ابانا مار انطونيوس ، لأنك تدرجت في طريق الكمال وطورت اختيارك الروحي وعمقته يوما بعد يوم . ساعدنا بنعمة الله على ان نحيا وفق ما تمليه علينا دعوتنا المسيحية بنشاط روحي متواصل ووعي دائم لحالة التبني التي نلناها بالمسيح يسوع ، أعطنا ان نفهم قولك لتلاميذك : (( أنتم نور العالم)) ( متى ١٤ : ٥ ) تأملوا برسالتكم السامية ، ينبغي ان يسطع نوركم في العالم ، أنتم في العالم لتنيروا العالم)). أعطنا ان نختبر ما علمت حتى تغتني روحانيتنا فنسبح الله معك الان والى الابد امين .

صلاة
ايها القديس انطونيوس قدوة الكاملين يا شافي الأرواح والاجسام أشفع بنا عند الله لتنال النعم التي نحتاج اليها ولا سيما (يتلو المؤمن النية الخاصة) فنثبت راسخين بايماننا ورجاءنا ومحبتنا ونسبحه معك الى الابد امين (الابانا والسلام والمجد)

تضرع لاجلنا ايها القديس انطونيوس
لكي نستحق مواعيد المسيح

 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..