كل عام وانت بالف خير 🌺🌺🌺عزيزي #مولود يوم 12 #كانون الثاني / يناير 🎂🎂🎂🎂ينعاد عليك بالصحة والعافية والامنيات المحققة ان

lorette.shamiyeh 1 اسابيع ,كل,عام,وانت,بالف,خير,🌺🌺🌺عزيزي,#مولود,يوم,12,#كانون,الثاني,/,يناير,🎂🎂🎂🎂ينعاد,عليك,بالصحة,والعافية,والامنيات,المحققة,ان,شاءالله,تعالى...
 كل عام وانت بالف خير 🌺🌺🌺عزيزي #مولود يوم 12 #كانون الثاني / يناير 🎂🎂🎂🎂ينعاد عليك بالصحة والعافية والامنيات المحققة ان

كل عام وانت بالف خير 🌺🌺🌺عزيزي #مولود يوم 12 #كانون الثاني / يناير 🎂🎂🎂🎂ينعاد عليك بالصحة والعافية والامنيات المحققة ان شاءالله تعالى...

هذه السنة #الشمس على درجة 22 من برج #الجدي اي من مواليد آول الفترة الثالثة من برج الجدي الترابي .. انسان لديه شخصية قوية وساحر ومثير للفضول ..

 #سنة2018 يحكمها كوكب #الزهرة بالنسبة لك, يكون عام من الرضى النسبي. بل هو وقت الحب و هو الأسهل للجذب، والشراكات التي تتشكل الان تكون فيها الفرصة أفضل على المدى الطويل . تكون قادرا على جذب الآخرين والأشياء المادية أيضا، هو عام جيد لإقامة الانسجام داخل الأسرة وفي المنزل ..
مغناطيسيتك الشخصية هائلة هذا العام وربما تفوز في مسابقة كبيرة، فترة جيدة للمشاريع الإبداعية والانضمام للآخرين و السعي لتحقيق هدف مشترك.
هو عام ممتاز للمساعي والمغامرة وللمصالح جديدة وللعلاقات والإبداع ولبعض المشاريع طويلة الأجل. ويمكن أن تكون مبدعا بشكل خاص في السنة بالتعبير عن الذات وليس فقط لفظيا ولكن من خلال هواياتك، والألعاب، أو الرياضة.

#صفاتهـ..إن قرر نفذ وإن صمم حقق ، وإن قال فعل ..الحياة عنده أو أكون أو لا أكون ، أو الانتصار أو الهزيمة والحياد لا يعنيه .يجد نفسه في مساعدة الآخرين وفي فعل الخير لأنه عاطفي وطيب .صادقاً حتى العظم ، متمسكاً بمبادئه ..حب المنافسة يسكنه والقوة هالة يفخر بأن يتوج بها ولو كلاماً .انسان شرس إذا ما حاول احد وضع العصي في الدواليب وصديق طيب وكريم في العاطفة هذا المولود بحاجة دائماً إلى الحب .حساس وذكي ولا يمكن أن تفوته شاردة أو واردة ويرد على كل ضربة توجه إليه بضربتين أقوى ولو بعد فترة طويلة ، العين بالعينين والسن بالسنين .يؤمن بالمبادئ ويلتزم بالقناعات وهذا المولود مثالي لا يمكن إلا أن ينهي أي عمل يبدأه . وهو أكثر المواليد تفاؤلاً كونه لا يخاف التعقيدات بل دائماً يفتش عن حلول وأجوبة.

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الــفــلــكــي غــيــاثـــــــ 
‎ #astronomergheyath

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..