🍁بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 12 يناير / كانون الثاني 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

lorette.shamiyeh 9 اشهر 🍁بــرجــكـ_الـيــوم,الجمعة,12,يناير,/,كانون,الثاني,2018,..,,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓
🍁بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 12 يناير / كانون الثاني 2018 ..  🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

القمر يترك برج العقرب ويدخل الى برج القوس الساعة 9:05 صباحا بتوقيت سورية . القمر في برج القوس يحثنا على التفاؤل والمرح واللهو واللعب والتفكير بالسفر والسياحة وتبادل اللحظات الجميلة مع الآخرين ، بالمقابل لدينا اقتراب من الاقتران بين كوكبي زحل وعطارد في برج الجدي صباح الغد السبت 13.1 وخلالها نميل إلى التفكير والتواصل حول المسائل الخطيرة والمسؤوليات والواجبات و التكلم عن مشاعر القلق أو مشاعر الشعور بالمظالم. قدرتنا على التركيز تتعزز الآن وتكون هناك حاجة متزايدة للعزلة من أجل التفكير أو العمل. هذا الوقت رائع للتفكير من الناحية الواقعية والعملية وزيادة الطلب على النتائج الملموسة لجهودنا. قد نتلقى أخبارا خطيرة أو مشورة عملية أو أن ننخرط في محادثة حاسمة يمكن أن تمثل بداية لمشروع جديد له علاقة بالاتصالات، مثل الكتابة والتحدث والبلاغة وماشابه . و قد يكون هناك أيضا التزام شفهي أو كتابي مع الآخرين الآن ...

الحمل هذه الأيام أنت أمام تغييرات مهمة جدا في حياتك المهنية والمشاريع المهنية تخضع للتدقيق ويمكنك الكشف عن العيوب التي تحتاج إلى إصلاح والى تحسين تعاملك مع المسؤولين عنك ومع الكبار في السن بعيدا عن أي نقد سلبي ، اليوم القمر في برج القوس يمنحك الطاقة مجددا والتفكير المفيد جدا لخططك والاتبعاد عن الضغوط قليلا . يوم جيد لأامور السفر والسياحة وتبادل الخبرات مع شخصيات مختلفة ولاجراء اتصالاتك البعيدة واخصصي وقت أكبر للشبكات الاجتماعية ..عاطفيا رغم انه لديك بعض المواضيع المثيرة التي لم تحل بعد ولكن اليوم يمكنك رؤية الأشياء مع المزيد من التفاؤل ، حاول الاسترخاء والتعامل مع الشريك بهدوء وتبادل الدردشة و روح النكتة والدعابة معه , مواليد الفترة الثالثة عليهم تجنب فرض السيطرة والتخفيف من مشاعر الغيرة في تعاملهم مع الطرف الآخر , مواليد آذار مارس بإمكانهم تحسين علاقتهم العاطفية والتخلص من بعض حالات القلق التي يمرون بها ..
الثور خطتك اليوم يمكن أن تشمل مجموعة متنوعة من الحالات غير العادية وترغب في تهدئة الحياة الطبيعية. دع الناس يهتمون بأنفسهم دون تدخلك ولا تضيع وقتك الثمين حل مشاكل الآخرين. لديك حياتك الخاصة. , ماليا اليوم مناسب للأمور المالية والتعامل مع القروض وللمصرفيين أو لجامعي الضرائب..عاطفيا القمر في بيت الحميمية والمريخ في برج العقرب بيت الشراكة مما يجعل مشاعرك كالبركان الهائج , كل هذه الامور تؤثر جدا في علاقتك وعليك تجنب التسرع في تصرفاتك وابراز عواطفك ويمكنك أن تدرك الحقائق والمشاعر الخفية ، كوكب المريخ في برج العقرب مما يجعل مواليد مايو آيار تحت الضغط في مجال العلاقات الشخصية ف كن متأكدا من مشاعرك . 
الجوزاء يمكن أن يكون لديك عدة مشاريع في العمل وعدة وجهات نظر جديدة في الأفق. لديك الكثير من الطاقة ويمكنك الاستفادة من كل فرصة مثيرة تطرق بابك فقط تجنب الاستعجال والسرعة في ردة أفعالك , عاطفيا القمر في برج القوس يجلب لك الاستمرارية لمعرفة جديدة واعدة ولمحاولة فعل شيء جديد وأكثر إثارة. ان كنت مرتبطا من المهم جدا الابتعاد عن الأمور التافهة والتعامل بصبر مع الشريك وقد تضطر إلى إجراء تغييرات مهمة في تصرفاتك في اظهار مشاعرك , حاول الحد من الانتقادات تجاه شريك حياتك والاستماع بشكل أكبر لاحتياجاته واحتياجات أحبائك ..
السرطان اليوم تشعر بأنه يمر بسرعة، لديك الكثير للقيام به و تحتاج إلى التخطيط الجيد لما تريد أن تفعله في امورك المهنية وروتينك اليومي مع مراعاة نظامك الغذائي وصحتك ...عاطفيا من الممكن اليوم أن تلتقي بشخص يوقظ العاطفة في داخلك مما شعرك بالتوتر وعدم الأمان . ان ان كنت مرتبطا توقع يوم كامل من الإثارة فحاول تجنب مشاعر الغيرة والعصبية تجاه شريك حياتك والسيطرة عليها لخلق جو جميل بينكم ..
الأسد بعض الظروف تصبح أكثر وضوحا ومن الأفضل الحفاظ على نواياك سرية والتكلم بها لاحقا. اليوم مناسب للاستماع، والمراقبة، ورسم الاستنتاجات .من جهة آخرى اجتماع عطارد مع زحل في برج الجدي في بيت امورك المهنية والصحية يجعل مواليد يوليو تموز ينصب حول تعزيز مركزهم المهني وتطوير علاقتهم بزملاء العمل والاهتمام بامورهم الصحية اكثر وخصوصا منطقة المعدة والهيكل العظمي والأسنان عاطفيا يوم مميز وجميل لتبادل اللحظات الجميلة و المشاعر مع الأحبة ولابراز مواهب أطفالك وتكون أقل القلق وأكثر ابداعا .
العذراء يتحول بصرك الآن لأمور وشؤون الأسرة أو المنزل،تصبح أكثر حنين وترغب بالنظر في الصور والاستماع إلى الأغاني القديمة أو فتح درج مع الهدايا التذكارية. في نفس الوقت تذكر أنك بحاجة إلى الشجاعة للتخلص من التقييمات الخاطئة التي تؤدي بك إلى الإحباط بسبب عدم اليقين .. ماليا من الأفضل تجنب الثقة العمياء مع الذين تتعامل معهم .. عاطفيا تحتاج الى تهدئة الأمور والابتعاد عن التشاؤم لجلب السلام والأمان في أمورك العاطفية وتقديم التنازلات إلى الشريك أو إلى الشخص المناسب. 
الميزان اليوم تريد أن تجري العديد من الاتصالات والاجتماعات والمناقشات مع الأصدقاء و القيام بتنقلات قصيرة و للتواصل وايصال أفكارك، يمكنك اظهار فصاحتك ومواهبك ومشاعرك الإبداعية...عاطفيا هذه الفترة تطلب منك الهدوء بشكل خاص في حياتك العاطفية وتجنب المشاكسة والتسرع مع من حولك , من كان وحيدا يمكنه التعرف على شخص جديد والقيام برحلة أو مشوار جميل معه ، وإذا كنت من مواليد سبتمر ايلول فهذه الأيام يجب ان تكون حكيما ويقظا جدا في تعاملك مع أمور الأسرة والعقارات .. 
العقرب اليوم لديك الفرصة لفهم رغباتك وللنظر في أهدافك على المدى الطويل ولجعل أحلامك حقيقة ولكن حاول أن تكون صادقا مع نفسك ,القمر في برج القوس يجعلك تفكر بالحاجة إلى المزيد من الاستقرار وخصوصا من الناحية المالية , يوم جيد للمكاسب المالية والحصول على بعض المال , ايضا اليوم وغدا يمكنك آخذ بعض القرارات التي لها علاقة بشراء أو سيارة او لتثبيت مشروع أو التوصل إلى اتفاق الخ , أيضا هذه الأيام علاقتك مع أخيك أو أختك أو قريب أو جار قد تكون في حيرة .. عاطفيا كوكب المشتري في برجك يعطيك تضخيم للمشاعر في علاقتك وعليك العمل على التغلب على التجاوزات والأخطاء لتستمر علاقتك بشكل ايجابي . 
القوس اليوم القمر في برجك فتشعر بالحاجة إلى الخروج من قوقعتك وجعل صوتك مسموعا والشعور بمشاعر الأمل والتفاؤل مجددا , تشعر بالثقة في نفسك وسهولة التنقل والتخلص من المواقف الصعبة. لديك الموهبة لتحويل الظروف العشوائية إلى شيء مفيد . يمكنك النجاح من خلال التفاعل مع الأصدقاء والأقارب وهذه الفترة أدعوك للاستفادة من مواهبك...أيضا هذه الأيام كوكبا عطارد وزحل يعطي مواليد نوفمبر الفرصة للاستفادة من إلقاء نظرة رائعة على امورهم المالية واتخاذ قرارات جيدة أو اجراء محادثة جدية حول وضع المال الخاص بهم .. عاطفيا الأصدقاء بالقرب منك ومع بعض الصعود والهبوط التي مرت بها حياتك العاطفية يمكنك اليون جلب السلام والاستقرار وتقديم بعض التنازلات للشعور بالسعادة .. 
الجدي اليوم تحتاج للبقاء مع نفسك والتفكير في سلسلة من الأفكار والمشاعر واراحة جسدك وصحتك . أيضا اليوم وغدا يلتقي عطارد مع زحل الصارم في برجك ويدفعك إلى اتخاذ قرارات جادة ورؤية الحقاق التي تبحث عنها ..عاطفيا مع الكثير من الكواكب في برجك الشمس والزهرة وعطارد وزحل وبلوتو لاحظت تقلباتك في تصرفاتك وكلامك بالتعبير عن مشاعرك وفرض التملك والغيرة على الأحبة ! اليوم يمكنك الاسترخاء قليلا وتبادل اللحظات الهادئة مع الحبيب وأخذ نصيحة الأصدقاء...
الدلو اليوم القمر في برج القوس فتسعى لتعزيز أهدافك و خططك ولأن تكون بين الناس وزيادة معارفك وأصدقائك وقد تحضر مناسبة اجتماعية ..بالمقابل كوكبا عطارد وزحل في الجدي يعطي مواليد يناير الامكانية للوصول إلى كلمة نهائية أو حل بشأن مسألة ما أو بقرارات متعلقة بالمشاكل التي طال أمدها أو بعلاقات من الماضي ويكون لديهم الرغبة القوية في تسوية القضايا التي لم تحل .. عاطفيا أصدقائك يساعدوك على الخروج من المتاعب بسبب شعورك بتغيرات في أولوياتك . في نفس الوقت هذه الأيام قد تحتاج إلى إبقاء علاقتك سرا أو إجبار نفسك على حماية علاقتك من أعين المتطفلين. 
الحوت اليوم تصبح أكثر طموحا وتسعى للتمييز بين الأمور والتعامل بشكل أكثر دقة مع خططك المهنية ومع الوالدين والكبار في السن . أيضا قد تحتاج بعض أهدافك إلى إعادة تصميم وتدوير للتغلب على بعض العقبات التي ظهرت , بالمقابل عطارد مع زحل يؤثران على مواليد فبراير شباط من ناحية امورهم الاجتماعية وتعاملهم مع الأصدقاء يمكنهم هذه الأيام بالخروج بخطط متينة وثابتة وعملية للمستقبل ومن المحتمل تلقي نصيحة مفيدة جدا من صديق والمناقشات مع الأصدقاء يمكن أن تتحول إلى أعمال تجارية .عاطفيا اليوم أولوياتك مختلفة ويعطيك فرص كبيرة للوصول إلى من تريد . وإذا كنت في علاقة حاول تجنب الأفكار السلبية ..

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الــفــلــكــي غــيــاثـــــــ 
#astronomergheyath
ـــــــــــــــــــ

 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..