النبي الكذاب يتكلم ....

lorette.shamiyeh 1 اسابيع النبي,الكذاب,يتكلم,....
النبي الكذاب يتكلم ....

النبي الكذاب يتكلم ....
رمزي والرمامزة جميعهم واحد.ومن واحد .وينتمون ال واحد ....
ايضا الهرطوقي مارتن لوتر من قبله استخدم القديس اغوسطينس لتبرير هرطقته وهي لغة قديمة جديدة يقتبسها رمزي ممن سبقه من الهراطقة اذ يستشهد زورا بكلام القديس اغوسطينس لتبرير هرطقته .
ليس بجديد ما فعله رمزي جريج البارحة انما تكرار لما فعله غيره من الهراطقة بلاءمس اذ اجتزء كلام القديس اغوسطينس عن العذراء مستعملا اياه للحط من قيمة العذراء . ليغش منتقديه ويدحض مقاوميه وليس عجب بذلك اذ ان روح التكبر الذي يمتلكه لا ينقاد ال الخضوع بتاتا .فكما أغوا الشيطان حواء بلجنة محورا كلام الله وبقول نصف الحقيقة ليسقطها بلخطيية القاتلة .هكذا أغوا رمزي جريج المتعبدين لمريم ليوقع بهم ويسقطهم بشباكه الشيطانية . فيستعمل القديس اغسطينس والمجمع الفاتيكاني الثاني مجتزأ كلامهم لغايته الرخيصة.تماما كما استعملت الحية الجهنمية كلام الله المجتزء من سفر التكوين معطية نصف حقيقة منه ومبدلة النصف الاخر لتوقع بحواء وتسقطها بخباءلها الجهنمية .
يذكر حضرته اي رمزي جريج بعض من كلام القديس اغسطينس دون تحديد المصدر طبعا والكتاب الذي منه أخذ مداخلته او رقم الموعظة كي لا يفضح أمره ، ومن ثم يستذكر قول القديس القديس اغوسطينس ان مريم عضوا بلكنيسة ولكنه يتغفل قصدا عن نفس كلام القديس بذات لموعظة عندما يقول انها تلد الكنيسة وقديسيها ورأس هذه الكنيسة اي ابنها يسوع المسيح .وطبعا يرفض كليا كلام لويس ماري دي مونفورت دون ان يذكره الذي يَصْب بذات اتجاه القديس اغوسطينس الذي يقول ان مريم كما ولدت الراس اي يسوع تلد الأعضاء الذين هم جسد المسيح السري اي الكنيسة .
ومن ثم يستشهد زورا بلمجمع الفاتيكاني الثاني الذي هو مجمع رعوي بي امتياز ولم يتطرق بتاتا ال اي من العقائد المريمية ولا الكاثوليكية . وكل ذلك ليبرر كرهه ورفضه للعذراء وللكنيسة التقليدية معا . ومن ثم يتغفل قصدا عن تعليم الكنيسة الجامعة وعقيدة شراكة العذراء ابنها بلفداء التي ثبتها يوحنا بولس الثاني وأكد عليها بندكتس السادس عشر وأصبحت اعتقاد ثابت بلكنيسة والتي تجيز الطلب من العذراء دون التوجه مباشرة ال يسوع اذ توكل اليها هذه المهمة . 
ان الكنيسة المارونية تواجه تنينا جهنميا قاتلاااا .كاذبا ،ومخادعا ،وماكرااااا. يريد ابتلاعها و اسمه رمزي جريج . يغوي موءمنيها وويعيث فسادا بتعليمها ويشق صفوفها فاءن لم تتحرك سريعا ضده وتدين تعاليمه سوف تدفع ثمنا باهظااااا جراااء صمتها المريب .
https://www.facebook.com/MhemtkounMassihi.SAT7/videos/2018578378409951/

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..