🍁بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 11 يناير / كانون الثاني 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

lorette.shamiyeh 3 اشهر 🍁بــرجــكـ_الـيــوم,الخميس,11,يناير,/,كانون,الثاني,2018,..,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓
🍁بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 11 يناير / كانون الثاني 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

🍁بــرجــكـ_الـيــوم الخميس 11 يناير / كانون الثاني 2018 .. 🍁            

الحمل تشعر بالأحاسيس الجديدة، الانطباعات الجديدة. الإلهام. تكون أكثر جاذبية ويمكنك ايجاد حل لمشاكلك المالية المشتركة ..
الثور اليوم هناك خطر الخداع من الآخرين بسبب وفرة المعلومات فتجنب ان تختلط عليك الامور . يوم جيد للممارسات الروحية والتفكير في معنى الحياة. الامور العاطفية هناك أكثر من شخص يلمح بإعجابه يجب أن تأخذ خطوة ناحية أحدهم و تحاول توضيح أنك فاهم اعجابه حتى لا يهربون جميعا..
الجوزاء اليوم يحمل الإلهام لأمورك المهنية وقدراتك البديهية و فهم علم النفس . الوقت مناسب للتنمية الروحية والإبداعية والكشف عن مواهبك في مجالك المهني . حاول رعاية صحتك وتطهير جسمك من السموم باتباع نظام غذائي نباتي 
السرطان تحاول أن تبدأ بداية جديدة و بمشروع جديد قد يكون بداية مشرقة . حاول أن تستشير الحبيب بما تقوم به ، بالمقابل اليوم قد تنفق الكثير من المال دون شراء أي شيء جدير بالاهتمام .
الأسد يمكنك العثور على طرق سهلة لحل القضايا المعقدة و للتواصل مع العائلة والأحباء ومناقشة وإيجاد حل لمشاكل الحياة الأسرية. 
العذراء اليوم كن أكثر حذرا من أي اغراءات ، يؤدي الأصدقاء دوراً في ازدهارك وتنتمي إلى جماعات قوية وداعمة تؤيدك في طروحاتك واقتراحاتك المهنية
الميزان اليوم مناسب لأمورك المالية ولكن أنصحك بأن تكون متيقظا أكثر عند التسوق، يمكنك تخصيص الوقت للتفكير بالأحلام، لتعلم الأمور الباطنية وإيلاء الاهتمام لنوعية طعامك والتأكد من فترة الصلاحية .
العقرب اليوم يجلب الإلهام والرومانسية والإبداع أو لدراسة العلوم الباطنية. أنصحك بتتبع نبضاتك الروحية , عاطفيا الدعم الذي تتلقاه من الشريك يفاجئك ويكون موضع تقدير واهتمام من أجل مستقبل أفضل.. بالمقابل لا تنسى رعاية صحتك.. 
القوس اليوم عليك تغيير منظورك للأشياء لتبدو الحلول واضحة ولا تخف من طلب النصيحة لتجنب أي خيبة للأمل أو خداع ، استغل اليوم في التواصل مع المقربين منك كالجيران والأقارب او للتأمل والروحانية بعيدا عن التفريط بطاقتك وصحتك
الجدي اليوم مناسب لتقديم الهدايا ولأمورك الاجتماعية والتعامل مع الأصدقاء وتتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع وبأفكار غزيرة، لا تتردّد في الإفصاح عن رأيك أو طرح آرائك. بالمقابل لا تنسى التركيز على نظافة غذائك وتجنب المشاكسة العائلية .
الدلو اليوم حاول السيطرة على طاقتك والتعامل بشكل هادئ مع المسؤولين والكبار في السن ، قد تعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة من أجل المحافظة على موقع أو من أجل دفع عمل نحو الإنجاز 
الحوت اليوم هو الوقت المناسب للتأمل ولامور السفر والتفكير بالآفاق المستقبلية . يوم جيد لتعزيز الصحة، والممارسات الروحية . عاطفيا حاول عدم اللعب على مشاعر الآخرين و كن صادقا.

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الــفــلــكــي غــيــاثـــــــ 
#astronomergheyath
ـــــــــــــــــــ

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..