كوكب عطارد في برج الجدي من 11 إلى 31 يناير 2018 ..

lorette.shamiyeh 3 اشهر ,كوكب,عطارد,في,برج,الجدي,من,11,إلى,31,يناير,2018,..
 كوكب عطارد في برج الجدي من 11 إلى 31 يناير 2018 ..

كوكب عطارد يدخل الى برج الجدي صباح يوم الخميس 11.1 الساعة 7:08 بتوقيت سورية ويمكث فيه الى غاية يوم الأربعاء 31.1.2018 الساعة 15:39 مما يشير إلى بعض المراسلات الرسمية، والأخبار أو المعلومات الواردة من الحكومات وعالم الشركات و / أو الخدمات المصرفية ..

 على مواليد برج الجدي الترابي استغلال الفرصة للمطالعة والدراسة او الانضمام الى مكتبة واجراء اتصالاتهم او القيام بسفرياتهم الضرورية ويشعرون بقوة الفكر والادراك الجيد للامور وينشطون في الدراسة والمطالعة والاتصالات والسفريات وتكون لديهم قدرة على اقناع الغير بوجهة نظرهم اكثر من قبل خلال الحركة الامامية لكوكب عطارد ويتأثر معهم في ذلك مواليد الابراج الترابية الاخرى والمائية : الثور, العذراء, الحوت, العقرب وكذلك كل شخص تواجد لديه عطارد ساعة ولادته في برج الجدي ... ومن يولد ولديه كوكب عطارد في برج الجدي في خارطته الشخصية يكون انسان غير متسرع في اتخاذ قراراته وتنصب افكاره حول الجانب العملي في الموضوع الذي يشغله ومبدع في كيفية التحدث والكتابة ويبني احكامه بشكل جميل ومقنع ..

 خلال تواجد كوكب عطارد في برج الجدي يصبح تفكيرنا أكثر تنظيما وواقعية ، نكتشف أفكارا عملية وحلول للمشاكل المحتملة وفي الوقت نفسه نصبح أكثر توجها نحو القضايا المهنية والواجبات والمهام ونتحدث بمسؤولية أكبر و نصبح أكثر إخلاصا لآراءنا ولاعتناق وجهة نظر جديدة تحتاج إلى أدلة عليها. التأثير السلبي لهذا الكوكب في برج الجدي هو آخذ الكثير من الوقت بالتفكير مما يسبب لنا التأخير بالتحركات و تفويت الفرص , وعلينا أن نتجنب الأنانية والتفاخر في تعاملاتنا المهني واحترام الكبار وكلام الآخرين ...

 كوكب عطارد في برج الجدي يعتبر ضاغط على مواليد #الحمل #الميزان #السرطان ويجدون انفسهم أمام فترة مهمة لاتخاذ القرارات .. لمواليد #الثور #العذراء يمنحهم الفرص والأفكار المفاجئة , ولمواليد#العقرب #الحوت يمنحهم التفكير بأساليب الراحة والابداع الاجتماعي والتواصل بشكل أكبر مع الآخرين ...مواليد الفترة الأولى من كافة الأبراج تتأثر بكوكب عطارد في برج الجدي في الفترة من 11 وحتى 18 يناير ومواليد الفترة الثانية من الأبراج كافة تتأثر بتواجد كوكب عطارد في برج الجدي من 18 و حتى 24 يناير ومواليد الفترة الثالثة من كافة الأبراج تتأثر بكوكب عطارد في برج الجدي في الفترة من 24 وحتى 31 يناير ...

 خلال تواجده في برج الجدي يلتقي كوكب عطارد كوكب زحل في برج الجدي يوم السبت 13/1 فنركز أكثر على أعمالنا ووظائفنا ويكون هناك مناقشات واتصالات حول المشاريع الجديدة والمهام والمسؤوليات .. ثم يشكل عطارد ارتباطا جميلا مع كوكب نبتون يوم السبت 20.1 يمنحنا القوة بالأفكار الإبداعية ، ويوم الأربعاء 24/1 يتحتضن عطارد كوكب بلوتو مما قد يكشف في نهاية المطاف أسرارا و يؤثر بشكل خاص على الناس في السلطة . ويوم الخميس 25.1 يشكل عطارد تجانسا مع كوكب المشتري مما يساعدنا على الرؤية الصحيحة والتفاؤل بأفكارنا وتوقيع العقود ، ويوم الأحد 28.1 يشكل مربعا مرهقا مع كوكب أورانوس مما قد يجلب تغييرات جديدة مفاجئة و نمر بتطورات غير متوقعة تفاجئنا وخلالها من الأفضل التركيز جيدا عند توقيع العقود التجارية والانتباه الى التعامل مع الأجهزة الكهربائية والالكترونية واثناء السفر ..

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الــفــلــكــي غــيــاثـــــــ 
#astronomergheyath

https://www.facebook.com/Astronomergheyath/

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..