✨فترة رائعة جدا وإيجابية ان شاءالله

lorette.shamiyeh 2 اسابيع ✨فترة,رائعة,جدا,وإيجابية,ان,شاءالله,
✨فترة رائعة جدا وإيجابية ان شاءالله

كوكب المريخ يحتضن كوكب المشتري لغاية يوم 14 يناير ويحصل بالضبط الاقتران صباح غد الأثنين الساعة 2.39 بتوقيت سورية 

يستفيد أكثر من هذا الاقتران مواليد آخر الفترة الثانية أول الفترة الثالثة من الأبراج #السرطان #العذراء#العقرب #الجدي #الحوت #الثور أو كل من لديهم كواكب (القمر، عطارد، الزهرة و المشتري والمريخ) بين الدرجات 14 الى 22 من الأبراج المذكورة أو كان طالعه بين الدرحات المذكورة من هذه الأبراج .. 
خلال هذه لافترة نشعر بقوة العزم والطاقة والحماس لتحقيق أهدافنا المهنية و في الحب والمال وللخروج من الظلمات إلى النور. يكون لدينا طموحات جريئة وكبيرة وخطط ولدينا القدرة على تحسين حياتنا المثيرة والعلاقات المهنية والاجتماعية . نشعر بالرغبة القوية على النجاح في دراستنا وبذل الجهود المتعلقة بالتعليم والمعرفة. إذا كنت طالبا هذه الفترة رائعة لك . في حياتك المهنية يكون لديك الكثير من الطاقة لتحقيق التقدم والنمو. 
الآن المغناطيسية الشخصية الخاصة بنا تزداد ونسعى للمتعة وتزداد لدينا الرغبة الجنسية الحسية وربما لا نستطيع السيطرة عليها. ولذلك وجب الانتباه ..
وفي الوقت نفسه فإن قضايا المحاكم، والقرارات القانونية، أو النزاعات التي قد تكون موجودة مع شريك حياتنا أو الأشخاص المقربين قد تصل الى نهاية جيدة. وللنساء المتزوجات هذه لافترة قوية للحمل والخصوبة ان شاءالله..
بشكل عام نحن أمام فترة مميزة جدا تمنحنا الشعور الأنيس والممتع ويحسن حياتنا المثيرة ويولد علاقات أكثر سعادة من خلال ببذل الجهد لتحويل العلاقات للأفضل ..

تأثير اقتران كوكب المريخ مع كوكب المشتري في برج العقرب المائي الى يوم 14 يناير 2018 ..وخصوصا لمواليد آخر الفترة الثانية أول الفترة الثالثة من الأبراج #السرطان #العذراء #العقرب #الجدي #الحوت #الثور أو كل من لديهم كواكب (القمر، عطارد، الزهرة و المشتري والمريخ) بين الدرجات 14 الى 22 من الأبراج المذكورة أو كان طالعه بين الدرحات المذكورة من هذه الأبراج ..

الحمل :يمكنك التخلص من جراح الماضي و"الشفاء منها ". تبرز الى الواجهة امور التأمين، والميراث، والتركات والقروض وزيادة الأرصدةالمالية المشتركة ! تزداد رغباتك ومشاعرك المثيرة والعاطفة و تبحث عن المتعة الجسدية فأنتبه ! 
الثور : هذه الأيام تعطيك الفرصة للتحرك بوعي والتعامل بحكمة مع الشركاء بانواعهم سواء تجاريا او عاطفيا ، كن هادئا وابتعد عن كلمة الانا لتستفيد من فرصك والصفقات التجارية والمشاريع المبتدئة ، و من كان عازبا يمكن أن يقرر الزواج حاليا ! 
الجوزاء: تكون على استعداد لإجراء التغييرات المهنية والصحية . لديك الحماس والتصميم على الإبداع ! تكون قادر على الوفاء بالتزاماتك بعد محنة ثلاث سنوات أخيرا يمكنك السيطرةعلى حياتك وإدارة حياتك. 
السرطان: أيام رائعة للامور الإبداعية والعاطفية والمالية . يمكنك عيش لحظات ممتعة وجميلة مع الناس الذين تحبهم والأطفال والرومانسية المثيرة الجديدة مع " الهدايا" 
الأسد : أوقات جميلة لقضاء لحظات ممتعة مع الأسرة ومحاولة حل المشاكل أو الأمور المتعلقة بالعائلة أو العقارات ! الآن لديك القوة لإجراء تغييرات في مكان عملك أو السفر لأسباب عائلية ! 
العذراء : تبدا بممارسة أنشطة جديدة وإثراء اتصالاتك اليومية مع أشخاص جدد وترغب بالسفرات القصيرة والابداع والكتابة . بأمورك المهنية يمكنك النجاح في مجال الإعلام والتجارة والتعليم ! 
الميزان : فترة جيدة لتحسين امورك المالية وتحسين مكاسبك والتخلص من النفقات ، تتحسن امورك المهنية مما يجلب لك الزيادة في دخلك.حاول تحسين أمورك العائلية .. 
العقرب: تشعر بقوة الطاقة والحركة ويكون لديك الرغبة في كل شيء! تصبح مصمم على تحقيق ما تريد. في امورك المهنية يمكنك اجراء التغييرات مع طاقة كبيرة! يمكنك التخفيف من مشاعرك الحميمية بممارسة تمارين رياضية او الذهاب لصالة رياضية وتحسين اللياقة البدنية , ان شاءالله ايضا من يعاني من مرض الآن الفترة ايجابية للشفاء ..
القوس: فترة جيدة لاجراء الاتصالات السرية ومن خلف الكواليس وبكتمان ومنكم من يقوم بتوقيع عقود مع مؤسسة او شركة كبيرة أوالقيام بالاتفاقات المالية السرية , في نفس الوقت يخف شعوركم بالقلق، والخوف ، بالمقابل من المستحسن تجنب الأعمال غير القانونية ! 
الجدي : تبرز الى الواجهة العلاقات الاجتماعية والجماعات والشراكات ! قد ينضم الكثيرون إلى مجموعة والبعض الآخر يتعرف على صداقات جديدة، والبعض يدخل بتجربة حب جديدة أو يعزز طموحاته و أهدافه . فوائد هذه الفترة متعددة وخصوصا بالأمور العاطفية والمهنية. 
الدلو: الاتجاه السائد في الأشهر الثلاثة الماضية من حياتك هو رغبتك بالتميز المهني . حاليا حاول إدارة أمورك للتغلب على أي شيء قد يؤخر تقدمك . فترة مذهلة للبدء بنشاط جديد او لاستلام منصب جديد او لتلقي خبر بترقية او الحصول على عمل جديد ان شاءالله ..
الحوت: تمر بمرحلة كبيرة من الحياة! وقت رائع للترقية المهنية، والتمييز التعليمي، والسفر، وإيجاد حلول للمشاكل . يمكنك التطلع إلى المستقبل والتصميم على النجاح في السنوات القليلة المقبلة من حياتك.

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الــفــلــكــي غــيــاثـــــــ 
#astronomergheyath

 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..