مسئول بحزب أردوغان يعلن أرتداده عن الإسلام و قبوله للمسيح .

lorette.shamiyeh 7 اشهر مسئول,بحزب,أردوغان,يعلن,أرتداده,عن,الإسلام,و,قبوله,للمسيح,.
مسئول بحزب أردوغان يعلن أرتداده عن الإسلام و قبوله للمسيح .

مسئول بحزب أردوغان يعلن أرتداده عن الإسلام و قبوله للمسيح .....

نقلت وسائل اعلام تركية إعلان النائب السابق لرئيس شعبة حزب العدالة والتنمية الحاكم، في مدينة قيسري وسط تركيا “محمد عاكف كوم” ارتداده عن الإسلام واعتناقه المسيحية, والذي كان يعرف في حزب أردوغان بآرائه المتدينة, وكان ايضاً يُقدم برنامجًا بعنوان “من داخل الأمر” على قناة ”تي في1″ المقربة من حزب أردوغان ويشرح لمتابعيه أمور دينهم الإسلامي.
وفي حديث له مع موقع” اودا تي في” صرح أنه أختار المسيحية في ختام أبحاث المقارنة الدينية التي يجريها منذ سنوات دراسته الجامعية.

نقلت وسائل اعلام تركية إعلان النائب السابق لرئيس شعبة حزب العدالة والتنمية الحاكم، في مدينة قيسري وسط تركيا “محمد عاكف كوم” ارتداده عن الإسلام واعتناقه الديانة المسيحية, والذي كان يعرف في حزب أردوغان بآرائه المتدينة, وكان ايضاً يُقدم برنامجًا بعنوان “من داخل الأمر” على قناة ” تي في1″ المقربة من حزب أردوغان ويشرح لمتابعيه أمور دينهم الإسلامي.
وفي حديثه له مع موقع” اودا تي في” صرح أنه اختار اعتناق المسيحية في ختام أبحاث المقارنة الدينية التي يجريها منذ سنوات دراسته الجامعية، قائلاً: “لا عيب في هذا الأمر، فالديانة المسيحية ليست سيئة بقدر الملحدين الذين لا يؤمنون بأي شيء .. وإن إعلاني هذا في تركيا يتطلب شجاعة، وأنا أصبحت أؤمن بسيدنا عيسى”.
هذا ولم يصدر حزب العدالة والتنمية إلى الآن أية بيانات بهذا الشأن.

 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..