ماجدة الرومي تحيي ختام «دبي للتسوّق»

lorette.shamiyeh 1 اشهر ماجدة,الرومي,تحيي,ختام,«دبي,للتسوّق»
ماجدة الرومي تحيي ختام «دبي للتسوّق»

في ختام فعاليات النسخة الـ23 من مهرجان دبي للتسوّق، تعود النجمة العربية ماجدة الرومي، من جديد لإحياء واحدة من أكبر الحفلات والليالي الموسيقية الساحرة لها على أرض الإمارات، بعد أربع سنوات من حفلها الأخير بمدينة دبي، ومن المتوقع أن يستقبل الحفل أكثر من 8000 شخص على مدرج مدينة دبي للإعلام في 26 الشهر المقبل.

وكشفت مدير إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سهيلة غباش أن «مهرجان دبي للتسوّق شهد تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، ليصبح أكثر من مجرد تجربة تسوق، حيث أصبح المهرجان يقدم العديد من الأعمال على مختلف المستويات العالمية للاحتفال بالثقافة والموسيقى، وغيرها من المجالات، ما يجعله الحدث الأكثر أهمية في الفعاليات السنوية لمدينة دبي». وأضافت غباش أن «إدارة المهرجان تتطلع إلى الترحيب بالنجمة ماجدة الرومي، من جديد في دبي، ومن ثم دعوة جمهور هذه المطربة اللامعة التي تتربع على عرش الغناء العربي، للاستمتاع بأجمل الأمسيات الموسيقية المتوقع قيامها في دبي في 2018».

ومن المقرر أن تقدم الفنانة ماجدة الرومي، خلال الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوّق في نسختة الـ23، عدداً من أشهر أغنياتها الكلاسيكية مثل «كلمات»، «اعتزلت الغرام»، فضلاً عن آخر أغانيها «لا تسأل»، و«متى يأتي المساء»، التي تم إطلاقها على موقع الطرب «أنغامي» أحد شركاء هذا الحدث.

من جانبه، قال العضو المنتدب لـ«CatchMe Events»، شريف أباظة، إن «الفنانة ماجدة الرومي، هي أحد أكبر الأسماء في عالم الموسيقى العربية اليوم، وعلى مدار أكثر من ثلاثة عقود مضت»، وأعرب عن مزيد من الفخر تجاه عودتها للغناء على أرض دبي من جديد.

ولفت أباظة إلى أن «هذه بداية جديدة فقط لسلسلة من الفعاليات، التي تهدف إلى إنتاج مزيد من الأحداث والفعاليات باللغة العربية، التي تُظهر قوة وجمال وتنوّع ثقافتنا العربية من ناحية، والموسيقى والفن العربي من ناحية أخرى».

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..