تركت الاسلام واعتنقت المسيحية ففبرك لها فيلم اباحى

lorette.shamiyeh 4 اشهر تركت,الاسلام,واعتنقت,المسيحية,ففبرك,لها,فيلم,اباحى
تركت الاسلام واعتنقت المسيحية ففبرك لها فيلم اباحى

ظهرت نجلاء الإمام المحامية التي قالت التي تنصرت وادعت أن الجهات الأمنية تعذبها وتضطهدها ، في محكمة القضاء الإداري لحضور جلسة طعن تقدمت به إلى المحكمة ، وكانت نجلاء قد قالت أن كلام الإسلام شىء فارغ ، في الوقت الذي كان حاضرا فيه عدد من المحامين الإسلاميين لحضور جلسة تتعلق بالكشف عن مصري نجلاء رفضت طلب المحامين بالتضامن معهم للكشف عن مصير المختفيات باعتبارها قضية حريات وحقوق إنسان ، وجلست مع محامي مندوب عن الكنيسة تدخن السجائر بشراهة وتقهقه بصوت عالي .

وقالت أن  اسمها بعد التنصير أصبح (كاترين)، مؤكدة على أنها لن تخرج من مصر، وقالت: "من المفروض أن مصر بلد حر وتؤمن بتعدد الأديان ،والإنجيل يقول (لا تخافوا من الذين يقتلون الجسد)"، مشددة على إنها لا تخشي أذى من المسلمين، وأنها ستظل مقيمة في بيتها ولن تخرج منه.

وذكرت نجلاء " 36 سنة" أن أبناءها الصغار تعمدوا معها، وأنها لم تواجه مشاكل من زوجها كونها منفصلة عنه، وقالت: "أنا صاحبة قرار، ولن أسمح بأي معارضات من أهلي أو أصدقائي".

ونفت وجود أي دوافع مادية وراء قرارها هذا، لافتة إلى أن كل من يعرفها يعلم جيدا أنها ميسرة ماديا، ولا تنتظر شقة ولا هجرة، مشددة على أن "القناعة الشخصية" هى السبب الرئيس لاعتناقها المسيحية.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..