+++محبة الله لمصر "من مصر دعوت ابني" (هو 11: 1) "مبارك شعبي مصر" (أش 19:19) " يكون مذبح للرب وعمود عند تخومها".

lorette12 3 سنة +++محبة,الله,لمصر,"من,مصر,دعوت,ابني",(هو,11:,1),"مبارك,شعبي,مصر",(أش,19:19),",يكون,مذبح,للرب,وعمود,عند,تخومها".
+++محبة الله لمصر ++لاشك أنها بركه خاصة لبلادنا المحبوبة مصر أن يزورها الطفل يسوع مع أمه ويوسف النجار وتحققت عبارة إشعياء النبي "مبارك شعبي مصر".. (اش 19: 25) إذ قد تحطمت أوثانها كما قيل في النبوة أيضًا "فترتجف أوثان مصر من وجهه ويذوب قلب مصر داخلها" إنها بشارة خلاص وردت إلى مصر قبل انم تعلن في أي مكان آخر في العالم.. (اش 19: 1). +وبالفعل لم تمر 60 سنه إلا وقد تمت كرازة بلادنا على يد القديس مار مرقس الرسولي الإنجيلي فأسس الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.
+تأسيس الكنيسة القبطية في مصر وهي كنيسة الشهداء قيادة المجامع المسكونية، الرهبنة القوية، الصوم والممارسات التقوية، أعظم كنيسة في العالم. بالإضافة إلى الهروب كمبدأ روحي يضمن النصرة على الشيطان. شيء عجيب أن تتحول مصر من عبادة الأوثان ومن السحر والشعوذة وتعدد الآلهة الوثنية، وكل ما هو ضد الله تتحول إلى أعظم كنيسة في العالم كله؛ الكنيسة القبطية. +السيد المسيح نفذ وصية "لا يغلبنك الشر بل أغلب الشر بالخير" هذا مبدأ روحي جميل. +"كما تكثر آلام المسيح فينا كذلك بالمسيح أيضًا تكثر تعزيتنا

أبحث عن ..

اعلي المشاهدات